الرياضة

إسباني يستعد لتأسيس ناد بيضاوي بأربعة ملايير

يستعد مستثمر إسباني إلى جانب مغربي كانا يقيمان في إسبانيا، لوضع طلب تأسيس شركة رياضية باسم «نادي الدار البيضاء الرياضي» برأسمال قارب 4 ملايير، رغبة منه في إنشاء فريق لكرة القدم، ينافس به قطبي كرة القدم في الدار البيضاء الرجاء والوداد.
وأوضح مصدر مطلع أن الإسباني بدأ في إجراءات تأسيس الشركة، إذ يستعد لوضع الطلب مرفوقا بوثائق تؤكد أن رأسمال الشركة سيصل إلى 4 ملايير، مع رغبة في إنشاء ملعب يسع 20 ألف متفرج، ومركز للتداريب يضم مدرسة للتكوين.
وأكد المصدر ذاته، أن المسؤولين على النادي الجديد، بدؤوا في الاتصال بلاعبين شباب يمارسون في دوريات أوربية وإفريقية، بالإضافة إلى لاعبين في المغرب، للتعاقد معهم مباشرة بعد قبول طلب تأسيس النادي، الذي يحاول مسؤولوه البحث له عن مكان ضمن بطولات العصب، في انتظار صعود الفريق إلى الأقسام الموالية.
وحول أهداف الفريق المستقبلية، قال المصدر ذاته، إن النادي يطمح في المستقبل إلى كسب تعاطف جماهير الدار البيضاء، بمنافسة الرجاء والوداد، على الألقاب، رغم صعوبة المهمة، إذ أن القاعدة الجماهيرية التي يتميز بها فريقا الرجاء والوداد كبيرة جدا.
وقسم المسؤولون عن النادي البيضاوي الجديد مشروعهم إلى ثلاث مراحل، سيبدؤونها بتكوين فريق يمارس في بطولات العصب، ومن ثم جلب لاعبين صغار وشباب لدخول مدرسة النادي، وبعد ذلك الاهتمام بالجماهير للفوز بتعاطفهم.
وجاء اختيار المستثمر الإسباني للدار البيضاء، نظرا لعدد سكانها الكبير، والذي سيسهل عليه مهمة استقطاب الجماهير واللاعبين على حد سواء.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق