الرياضة

أشـعـر بـأنـي سـألـعـب لأول مـرة

الدولي المغربي أيت فانا قال إن إصابة الموسم الماضي أثرت عليه كثيرا

قال الدولي المغربي كريم أيت فانا، الذي يلعب في مونبوليي الفرنسي، إنه سيشتاق إلى مواطنه يونس بلهندة، الذي غادر الفريق إلى دينامو كييف الأوكراني. وعن عودته بعد الإصابة التي غيبته عن الملاعب شهورا، أوضح أيت فانا في حوار مع الموقع الرسمي لمونبوليي، أن الإصابة أثرت عليه كثيرا، ويشعر كأنه يلعب مع مونبوليي لأول مرة، مؤكدا أنه سعيد بالعودة لمساعدة زملائه. وعن أهدافه رفقة مونبوليي الموسم المقبل، قال أيت فانا إنه يحاول مساعدته على احتلال الرتب المتقدمة في ترتيب الدوري الفرنسي الموسم المقبل. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف حال إصابتك بعد العودة إلى الملاعب؟
كل شيء أصبح على ما يرام، تأثرت كثيرا بالإصابة التي تعرضت لها الموسم الماضي ومنعتني من اللعب رفقة الفريق عدة مباريات، لكنني أشعر بتحسن كبير.

كيف كانت بداية التداريب؟
< جيدة، أشعر وكأنني ألعب مع مونبوليي لأول مرة، بعد الغياب الطويل بسبب الإصابة. سعيد جدا بالعودة إلى التداريب واللعب رفقة زملائي في الفريق.

كيف تتوقع أن يكون الموسم الجديد لمونبوليي؟
هدفنا هو تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي لم يكن في مستوى الطموحات. لدينا مدرب جديد وطريقة لعب جديدة، سنحاول التأقلم معها لخلق الانسجام بيننا وتقديم مستوى جيد. علينا تحمل المسؤولية لإرجاع الفريق إلى القمة.

لاعبون كثر غادروا الفريق؟
نعم، ومازلنا ننتظر انتقالات أخرى في صفوف الفريق، لأن فترة الانتقالات مازالت مفتوحة ويمكن للاعبين آخرين مغادرتنا، اعتدنا على ذلك في بداية كل موسم. سننتظر أكثر قبل أن نعرف المجموعة التي سنلعب بها الموسم المقبل.

ألن تؤثر مغادرة بعض اللاعبين المهمين على المجموعة؟
صحيح أن لاعبين كبارا غادروا مونبوليي ومن بينهم بلهندة، إذ سنشتاق كثيرا لهم، خصوصا أنهم قدموا الكثير للفريق في المواسم الماضية. لكن لدينا مدربا جديدا ولديه فكر كروي جديد، ويجب أن نساعده على كتابة صفحة جديدة من مستقبل النادي، لأننا نعيش فعلا عهدا جديدا في مونبوليي.

ما هي أهداف الفريق الرئيسية الموسم المقبل؟
أهدافنا الرئيسية هي أن نرتقي إلى الرتب الأمامية في ترتيب الدوري الفرنسي، وبعد ذلك سنحدد ما علينا فعله بعد مرور دورات من بطولة الموسم المقبل.

ترجمة: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق