الرياضة

اسـتـقـالات تـهـز الـوداد

أبو الغالي ربطها بـ التسيير الانفرادي وبن جلون بدواع صحية وأكرم يقول أرض الله واسعة

قدم صلاح الدين أبو الغالي، الناطق الرسمي للوداد الرياضي وعلي بنجلون عضو المكتب المسير، صباح أمس (الأربعاء) استقالتهما من الفريق.
وحسب أبو الغالي، فإن السبب يعود إلى أنه باعتباره ناطقا رسميا لم يعد يعلم أي شيء، وأصبح يعلم بأخبار الفريق من الصحف، كغيره من المحبين العاديين، مضيفا أن “هناك عددا آخر من الأعضاء الذين سيقدمون استقالاتهم خلال الفترة المقبلة “.
وأوضح أبو الغالي، في تصريح ل “الصباح الرياضي”، “لم تتم استشارتنا في الكثير من الأمور، ما دفعنا إلى اتخاذ هذا القرار، ضدا على التسيير الانفرادي”.
وعاش الوداد نهاية الموسم الرياضي عددا من المشاكل، قاطع بسببها الجمهور مباريات الفريق وطالب برحيل المكتب المسير.
من جانبه، قال بن جلون إن سبب استقالته يعود إلى انشغالاته داخل مجلس مدينة البيضاء، إضافة إلى دواع صحية، مضيفا “منذ مدة طويلة لم أعد أحضر اجتماعات المكتب المسير، فقررت الانسحاب، رغم أنني سأظل وداديا، وسيظل أكرم صديقا لي”.
وأوضح أن “الانشغالات منعتني من الكثير من الأمور، ولذلك قررت التفرغ لمجلس المدينة”.
وتعليقا على الاستقالات، قال عبد الإله أكرم، رئيس الفريق “من أراد الاشتغال فمرحبا به بين أوساط الفريق، ومن لم يرغب فأرض الله واسعة، لأننا لسنا ضد أي أحد، وهم يعلمون ذلك جيدا”.
وفي السياق ذاته، قالت مصادر مطلعة إن من المقرر أن تتوصل إدارة الوداد باستقالة عدد آخر من أعضاء المكتب المسير للفريق.
ولم تكشف المصادر أسماء الأعضاء المرشحين لتقديم استقالاتهم من المكتب المسير للفريق الأحمر لكنها لمحت إلى أنها مقربة من أبو الغالي وبن جلون.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق