الرياضة

الرجاء يتطلع إلى مواجهة نيس وبوكاجنيور بـ “أديداس”

يراسل لوطو في الموضوع ويسعى إلى تقديم لاعبيه بحلتهم الجديدة

يتطلع الرجاء الرياضي إلى خوض مباراتيه الإعداديتين أمام نيس الفرنسي في 19 يوليوز الجاري، وبوكاجنيور الأرجنتيني، يومين بعد ذلك بأقمصة ممونه الجديد «أديداس».
ويتجه الرجاء في غضون الأيام القليلة المقبلة، صوب مراسلة الشركة الإيطالية «لوطو» في الموضوع للترخيص له باستغلال معداته الرياضية الجديدة، في المواجهتين اللتين تعدان الأوليين له الموسم المقبل

.
ويستغل الرجاء مباراة نيس للاحتفال مع جمهوره بلقب البطولة، وتقديم لاعبيه الجدد، بعد أن تعذر ذلك، قبل السفر إلى هنغاريا، لذلك يؤكد مصدر من داخل المكتب المسير أن من الضروري أن يظهر اللاعبون بحلتهم الجديدة».
وينتهي العقد الذي يربط الرجاء ب»لوطو» في 31 يوليوز الجاري، ما حرم الفريق من ارتداء «ّأديداس» في معسكر هنغاريا الذي ينتهي الاثنين المقبل.
وشهدت العلاقة بين الرجاء والوكيل المعتمد لـ «لوطو» توترا في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد أن رفض الفريق تمديد عقده الذي امتد لست سنوات مع الشركة الإيطالية، واختار «أديداس» بديلا في موسم يلعب فيه على أكثر من واجهة، خصوصا مونديال الأندية، الذي تحتضنه مراكش وأكادير في دجنبر المقبل.
واستبعد مصدر «الصباح الرياضي»، أن توافق شركة «لوطو» على طلب الرجاء، في ظل الغموض الذي بات يخيم على علاقتهما، وأكد أنه في حال تشبثت الشركة الإيطالية بموقفها في احترام بنود العقد، فإن الرجاء سيضطر لخوض مباراتيه أمام نيس وبوكاجنيور بمعداته الرياضية الحالية، وانتظار مباراة إسبانيول برشلونة في بداية غشت المقبل، للظهور بأقمصته الجديدة.
وأفرج الرجاء الشهر الماضي عن الدفعة الأولى من معدات مموله الجديد، بعد مراسلة إدارة الجمارك في موضوع الإعفاء الجمركي الذي تستفيد منه الجمعيات.

 

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق