حوادث

قتيل في حادثة سير بجهة تادلا أزيلال

وقعت حادثة سير مميتة بالنقطة الحدودية الرابطة بين الجماعة الحضرية لزاوية الشيخ والجماعة القروية لآيت أم البحث، وبالضبط على الطريق الوطنية رقم 8، راح ضحيتها أحد الشقيقين كانا يمتطيان دراجة نارية اصطدمت بقوة بشاحنة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، في حين نقل الضحية الثاني إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي بني ملال لتلقي الإسعافات، جراء إصابته بجروح متفاوتة الخطورة.
وأفاد شهود عيان، أن أفراد الدرك الملكي حضروا إلى مكان الحادثة للقيام بالإجراءات القانونية مع سائق الشاحنة الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية، في انتظار معرفة ملابسات الحادثة التي أودت بأحد ركاب الدراجة النارية، ونقلت عناصر الوقاية المدنية جثة الهالك إلى مستودع الأموات في انتظار  استكمال الإجراءات  وتسليم جثته إلى أهله لدفنها.
وفي السياق ذاته، وقعت حادثة سير خطيرة صبيحة الأحد الماضي، على مقربة من مدرسة أولاد حمو الكرازة إقليم الفقيه بن صالح، بعدما انقلبت سيارة من نوع (إكسبريس) كانت تسير وراء موكب يتشكل من سبع سيارات قادمة من إقليم تحناوت باتجاه بيت عريس ببني ملال.
وأفادت مصادر مطلعة، أن سائق السيارة المنقلبة فقد التحكم فيها، وحادت عن الطريق الرئيسية  باتجاه حقل مجاور من أشجار الزيتون، ما أدى إلى إصابة زوجة السائق في رأسها برضوض، في حين أصيبت إحدى الراكبات التي كانت تجلس بالقرب منها في يديها إصابات وصفتها مصادر طبية بغير الخطيرة.
و أضافت مصادر متطابقة، أن المصابتين في الحادثة انتظرتا وقتا طويلا لقدوم سيارة الإسعاف من سوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح، لنقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، سيما أنهما كانتا مصابتين برضوض تستدعي عناية طبية لإبعاد الخطر عنهما.

سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق