حوادث

أمن اليوسفية يحقق في سرقة أربعة محلات تجارية

باشرت عناصر من الشرطة القضائية والدائرة الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن باليوسفية، تحقيقاتها بهدف تحديد هوية منفذي عمليات سرقة، استهدفت العديد من المحلات التجارية بزنقة مكناس بالحي الإداري وسط المدينة.
وكشفت مصادر متطابقة أن العناصر الأمنية مدعومة بأفراد من الشرطة العلمية تقوم بعدة تحريات بهدف الوصول إلى هوية مقترفي السرقات، التي وقعت في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الثلاثاء).
وتعرض محل تجاري متخصص في بيع وإصلاح النظارات الطبية وقاعة للحلاقة ومحل للخياطة وآخر لبيع التجهيزات الإلكترومنزلية إلى عمليات سطو، غير أن الفاعلين لم يتمكنوا من سرقة أشياء ثمينة بعدما فشلوا في العثور على مبالغ مالية بالمحلات التي تسللوا إليها.
وقالت مصادر متطابقة إن اللصوص سرقوا 70 درهما عثروا عليها في محل للحلاقة، وفشلوا في كسر جميع أقفال متجر لبيع المواد الغذائية ومحل لبيع التجهيزات المنزلية.
وقامت العناصر الأمنية بالاستماع إلى عدد من المشتبه فيهم قصد جمع المعلومات الكافية للوصول إلى الجناة الحقيقيين، وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العامة تم رفع البصمات من قبل الشرطة العلمية، كما تم أيضا رصد تحركات عدد من ذوي السوابق القضائية في السرقة.

حسن الرفيق (اليوسفية)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق