حوادث

قتيل و14 جريحا في حادثة سير بسطات

لقي شخص حتفه وجرح أربعة عشر آخرين، ثلاثة منهم في حالة خطيرة، في حادثة سير خطيرة وقعت في الساعة الأولى من أمس (الأربعاء)، على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء ومراكش، بجماعة سيدي امحمد بن رحال إقليم سطات.
ووقع الحادث في حدود الواحدة صباحا على النقطة الكيلو مترية 85 للطريق السيار القريبة من دوار أولاد الشهبة بجماعة سيدي محمد بن رحال، بعد اصطدام شاحنة من الحجم الكبير بحافلة ركاب كانت متجهة إلى “تاليوين”كانت تسير بسرعة خفيفة بسبب عطل أصاب إحدى عجلاتها، وحاول السائق إيصالها إلى باحة الاستراحة من أجل إصلاح العطل، فداهمتها الشاحنة التي كانت تسير بسرعة كبيرة.
وانتقلت عناصر من الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية، إلى مكان الحادث فور إشعارها بالأمر  ليتدخل كل حسب اختصاصه، فتم إشعار النيابة العامة بالحادثة، ونقل الضحايا إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، كما تم فتح تحقيق  في الموضوع للوقوف على ملابسات وحيثيات الحادث.
وأسفرت الحادثة عن وفاة شخص في عقده السادس في مكان الحادث، فيما تم الاستعانة بأربع سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات. وحسب مصادر طبية أودع ثلاثه مصابين من بينهم طفلان ورجل مسن غرفة العناية المركزة في حالة صحية حرجة بسبب تعرضهم لإصابات بليغة في الرأس، في ما وضعت جثة القتيل بمستودع الأموات بالمستشفى .

هشام الأزهري (سطات)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض