الرياضة

وفاء الدروة يتأهل إلى سد القسم الثاني هواة

تأهل وفاء الدروة أولاد زيان لكرة القدم إلى مباراة السد النهائية للقسم الثاني هواة، بعد فوزه على مجد بني ملال في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.
ويواجه وفاء الدروة في المباراة النهائية الأحد المقبل بالملعب البلدي بسطات نادي أفورار بعد فوزه على ثلاثاء لولاد بهدف لصفر.
وساند فريق نادي وفاء الدروة اولاد زيان جمهور غفير من المحبين، تحملوا عناء السفر الى قصبة تادلة، سيما أن المكتب المسير للفريق بذل مجهودات كثيرة لتحقيق النتيجة سالفة الذكر، اذ وفر للفريق ملعب الوداد لاجراء تداريب على العشب الطبيعي فضلا عن توفيره لمركب سياحي غير بعيد عن مدينة قصبة تادلة، خصصه لاجراء تداريب ومبيت اللاعبين والطاقم التقني قبل اجراء مباراة نصف النهائي، بينما وضع المجلس البلدي للدروة (إقليم برشيد) حافلتين رهن إشارة مسؤولي النادي لنقل اللاعبين والجمهور، في حين عبر مسؤولو السلطة المحلية بالمنطقة  عن مساندتهم للفريق، ولمجهودات المكتب المسير، وعمل مسؤولو الادارة الترابية على توفير كل الظروف لتمكين الفريق من احتلال الرتبة الاولى في بطولة عصبة تادلة للقسم الوطني الثالث.
وتأهل نادي وفاء الدروة أولاد زيان، فرع كرة القدم للعب مباراة السد، بعدما احتل الرتبة الأولى في بطولة عصبة تادلة، بعد تحقيقه نتائج إيجابية.

سليمان الزياني (سطات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق