الرياضة

غيابات في معسكر أولمبيك خريبكة

الصحابي حضر مصابا في الكاحل ونقل باكايوكو إلى المصحة بعد إصابته في الركبة

انطلق أول أمس (الاثنين) المعسكر الإعدادي الأول لأولمبيك خريبكة لكرة القدم، بملعب الفوسفاط، في غياب مجموعة من اللاعبين.
وغاب عن أولى الحصص التدريبية حارس المرمى هشام العلوش، والمدافع يوسف أوكادي، والمهاجم فريد الطلحاوي، ولاعب وسط الميدان الملتحق أخيرا بصفوف الفريق أحمد أطلسي.
وصرح مسؤول بأولمبيك خريبكة ”للصباح الرياضي” خلال تداريب الفريق أنه يجهل سبب غياب العلوش وأوكادي والطلحاوي عن التداريب، فيما عزا غياب أطلسي لوجوده خارج أرض الوطن.
وطالت الغيابات أيضا مدرب حراس المرمى السينغالي عمر ديالو الذي لم يلتحق هو الآخر بالمعسكر.
وكشف فؤاد الصحابي، مدرب أولمبيك خريبكة، الذي حضر وهو يعاني إصابة على مستوى الكاحل، برنامج المباريات الإعدادية التي سيجريها الفريق بعد توصله إلى اتفاق مع مجموعة من الأندية الوطنية. وأوضح الصحابي، أن اولمبيك خريبكة سيواجه في 13 يوليوز الجاري اولمبيك آسفي بالدار البيضاء، على أن يخوض في 16 منه مباراة أمام نهضة بركان بالرباط، تعقبها مباراتان أمام الوداد الرياضي بالدار البيضاء في 18 يوليوز الحالي، وخريبكة في 21 من الشهر نفسه .
وسيواجه أولمبيك خريبكة بميدانه نهضة بركان في 25 يوليوز، ليرحل بعدها لمواجهة أولمبيك آسفي في ثالث غشت المقبل، على أن يخوض الفريق الخريبكي مباراتين في 28 و30 غشت المقبل أمام فريقين لم تحدد هويتهما بعد.
وفي موضوع آخر، تعرض إبراهيم باكايوكو، المدافع الايفواري في صفوف أولمبيك خريبكة، لإصابة في الركبة أثناء التداريب، ما استدعى نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء للخضوع للفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة.

عبد الفتاح قنفود (خريبكة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق