الرياضة

معسكر خارجي ومباراة دولية للرجاء في العطلة الشتوية

50 و100 درهم لمتابعة تكريم الظلمي والتذاكر تطرح في مدن مختلفة أسبوعا قبل المباراة

تضمن عقد إقامة المباراة التكريمية لعبد المجيد الظلمي، الذي وقع صباح أول أمس (الاثنين)، بين الرجاء الرياضي والشركة المنظمة، تنظيم معسكر تدريبي للفريق البيضاوي بإحدى دول أوربا، إضافة إلى خوض مباريات في الفترة ذاتها مع أندية أوربية كبيرة، من تركيا أو إسبانيا أو هنغاريا ودول أخرى مجاورة، في فترة العطلة الشتوية.
وذكر مصدر مطلع أن العلاقة بين الطرفين، ستشهد مستقبلا تعاونا على مستوى التدبير اللوجستيكي لحاجيات الرجاء في ما يخص تنظيم معسكرات تدريبية خارج أرض الوطن، وإقامة مباريات إعدادية مع أندية كبيرة من أوربا وأمريكا الجنوبية.
إلى ذلك، حدد مصدر من الشركة المنظمة، أثمنة ولوج ملعب محمد الخامس، لمتابعة مباراة الرجاء الرياضي وبوكاجنيور الأرجنتيني في 21 من يوليوز الجاري، في 50 درهما للمدرجات المكشوفة، ومائة درهم للمنصة المغطاة.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإنه تقرر تخصيص نقاط لبيع تذاكر المباراة عبر ربوع المملكة لتمكين الجمهور من الحجز أسبوعا على الأقل قبل موعدها.
وحدد مصدر “الصباح الرياضي”، مدن طنجة ومراكش وأكادير وفاس، إضافة إلى الدار البيضاء، نقاط بيع رئيسية ستغطي مختلف جهات المملكة، تفاديا لوقوع مشاكل تنظيمية كما حدث في مباراة برشلونة السنة الماضية، التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.
يذكر أن الشركة المنظمة، حددت نصيب الظلمي، من مباراته التكريمية التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس، في حوالي 220 مليونا، مبلغ صاف من كل الترتيبات التنظيمية، التي ستتحمل جزء منها الشركة ذاتها، والجزء الثاني فريقه الأم، الذي دافع عن ألوانه أزيد من عقدين من الزمن.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق