الرياضة

مدربو الأندية يؤجلون انطلاق الموسم الكروي

البطولة ستنطلق رسميا في 23 غشت وكأس العرش في سادس شتنبر

أجلت جامعة كرة القدم انطلاق الموسم الكروي 2013-2014  إلى 23 غشت المقبل، عوض الأسبوع الأول من الشهر نفسه، بعد اجتماع مع مدربي الأندية.
وحضر الاجتماع، الذي عقد الجمعة الماضي بمقر الجامعة بالرباط، مجموعة من المدربين المنضوين تحت لواء ودادية المدربين، كعزيز العامري ومصطفى مديح وهشام الدميعي وفؤاد الصحابي وعبد الحق رزق الله وعبد الخالق اللوزاني، والذين نجحوا في إقناع الجامعة بضرورة تأجيل انطلاق الموسم إلى ما بعد رمضان.
ويعول المدربون على الأسبوعين اللذين سيليان رمضان لرفع وتيرة الإعداد للموسم المقبل .
وستنطلق البطولة رسميا الجمعة 23 غشت المقبل، بإجراء الدورة الأولى في القسمين الأول والثاني، تليها الدورة الثانية أيام 30 و30 غشت وفاتح شتنبر، على أن تخصص نهاية الأسبوع الموالي (6 و7 و8) شتنبر لإجراء مباريات كأس العرش.
وكشفت مصادر مطلعة أن مسؤولي الفتح الرياضي ضغطوا، بدورهم، لتأجيل انطلاق الموسم الكروي، بالنظر إلى التزام فريقهم بثلاث مباريات متتالية في كأس الكونفدرالية الإفريقية في الفترة المقبلة.
وكانت الجامعة قررت في وقت سابق انطلاق الموسم الكروي في الأسبوع الأول من غشت المقبل.
وشرعت أغلب الأندية الوطنية في استعداداتها الأسبوع قبل الماضي، كالرجاء والوداد والجيش الملكي والمغرب التطواني والمغرب الفاسي وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي والفتح الرياضي، تلتها أخرى الأسبوع الماضي كالكوكب المراكشي والدفاع الجديدي ونهضة بركان، وأخرى بداية هذا الأسبوع على غرار أولمبيك خريبكة وجمعية سلا.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق