الرياضة

الرجاء ينهي ترتيبات مواجهة بوكاجنيور

الشركة المنظمة والفريق تجاوزا خلافاتهما ووقعا عقد إقامة مباراة اعتزال الظلمي

أنهى الرجاء الرياضي، صباح أمس (الاثنين)، والشركة المكلفة بتسويق اسمه “تي إس إم”، ترتيبات إقامة مباراة تكريم اللاعب السابق عبد المجيد الظلمي، أمام بوكاجنيور الأرجنتيني، في 21 يوليوز الجاري.
ووقع حامل لقب البطولة، رسميا عقد مشاركته في المباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس، في أمسية رياضية، في انتظار عقد ندوة صحافية بعد غد (الخميس)، في البيضاء.
وتجاوزت الشركة المنظمة للمباراة، ومصطفى دحنان عن المكتب المسير للرجاء، الخلافات التي كادت تحول دون مشاركة الفريق الأخضر في تكريم الظلمي، وتوصلوا إلى اتفاق يقضي بإقامة المباراة في موعدها، بعد أن كان الوداد الرياضي قريبا من مواجهة بوكاجنيور.
ورفض طيبي علام، مدير الشركة المختصة في تنظيم المباريات “تا سوليسيون” مساء أول أمس (الأحد)، الإدلاء بأي تصريح في الموضوع، واكتفى في حديث ل”الصباح الرياضي”، بتأكيد أنه سيطلع الرأي على تفاصيل المباراة في ندوة صحافية يعقدها بعد غد (الخميس)، بالعاصمة الاقتصادية.
من جهة أخرى، أفاد محمد بودريقة، رئيس الرجاء، أن خلافات حول استغلال قميص الفريق في المباراة، حالت دون توقيع العقد، نافيا في تصريح ل”الصباح الرياضي”، أن يكون طلب من الشركة المنظمة مبلغا ماليا نظير مشاركة الرجاء في مهرجان تكريم أحد أبنائه.
وشكل اجتماع صباح أمس، بمقر الشركة المسؤولة عن تسويق اسم الرجاء، بين مسؤولي الفريق البيضاوي، والشركة المنظمة، موعدا حاسما في إقامة المباراة، بعد أن توصل الطرفان إلى تقريب وجهات النظر، بخصوص بعض الأمور التنظيمية.
ويواجه الرجاء الرياضي، يومين قبل مباراة بوكاجنيور، نيس الفرنسي، في مباراة إعدادية، يحتضنها ملعب محمد الخامس، وينضم غدا (الثلاثاء)، ندوة صحافية بالعاصمة الاقتصادية لتقديمها.

نورالدين الكرف
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق