حوادث

ثلاثة قتلى وثلاثة جرحى في حادثة سير بأزمور

أكدت مصادر من الدرك الملكي، أن حادثة سير وقعت زوال الخميس الماضي، على الطريق الجهوية الرابطة بين الجرف الأصفر وآزمور عبر «مصور راسو»، أسفرت عن وفاة امرأة في الأربعين من عمرها وابنتيها الصغيرتين، فيما أصيب زوجها وشخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة.
وأكدت الطبيب رئيس المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، مصطفى أودحو، أن الأم والابنة الأولى توفيتا في مكان الحادث، بينما توفيت الابنة الثانية بعد وصولها إليه. ووقعت الحادثة المذكورة، عقب اصطدام حدث بين سيارتين بالطريق الرابطة بين ملتقى «مصور راسو» ومدينة آزمور، بالقرب من ملتقى الطريق الثانوية القادمة من أولاد حمدان بالطريق المذكورة. وقال شهود عيان، «إن سيارة من نوع «غولف» كانت تقل أسرة تتكون من الأب والأم والطفلتين، اصطدمت بالثانية وهي من نوع «كونغو». وأكد الطبيب ذاته، أن رب الأسرة التي كانت قادمة من آسفي ما زال يرقد بقسم الإنعاش بالجديدة.
ويذكر أن الطريق الرابطة بين «المصور راسو» وأزمور تعتبر من أكثر المقاطع الطرقية، التي شهدت وقوع حوادث سير مميتة لوجود منعرجات خطيرة من جهة، ولتردي حالتها من جهة ثانية. وتعرف الطريق ذاتها، مرور الشاحنات ذات الحجم الكبير والسيارات التجارية والحافلات، مما يساهم في الاكتظاظ وهو ما يفرض على الجهات المسؤولة العمل على توسيعها وتجديد بنيتها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق