الرياضة

أولمبيك آسفي يفاوض الهلالي ويتراجع عن ضم السقاط

تقدم مسؤولون من فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بعرض رسمي إلى لاعب الوداد الرياضي بكر الهلالي بهدف إقناعه بالتوقيع في كشوفات الفريق في المرحلة الصيفية للانتقالات.
ووفق مصدر مسؤول فإن المفاوضات بين الطرفين تقترب من نهايتها، مشيرا إلى أن اللاعب أبدى موافقة مبدئية على التوقيع للفريق، في انتظار الحسم في بعض الجزئيات.
وكشفت مصادر متطابقة أن المدرب بادو الزاكي أوصى بالتعاقد مع لاعبه السابق، ومن المرجح أن يتم الحسم في هذه الصفقة اليوم (الاثنين). ومن جهة أخرى، علم ”الصباح الرياضي” أن لاعبين آخرين مرشحون للانضمام إلى فريق آسفي ومن ضمنهم مهاجم الوداد عمر نجدي ولاعب النادي القنيطري فهد كردود. وتم إغلاق باب التفاوض مع خالد السقاط وبكاري كولبيالي.
وقال مصدر من الفريق إن المكتب يفاوض لاعبين آخرين بطلب من المدرب، ورفض الخوض في التفاصيل، مكتفيا بالإشارة إلى أن الفريق وقع رسميا لستة لاعبين هم ياسين بيوض من النادي المكناسي وأمين لشهب من الوداد الرياضي الفاسي وبدر قديم من شباب المسيرة وعبد الرحمان الحواصلي من الرجاء الرياضي ويوسف البصري من المغرب الفاسي وياسين البساطي من حسنية أكادير.
ومن جهة ثانية، قالت المصادر إن لاعب وسط الميدان أحمد الصادق تلقى عرضا لتمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي.
وكشفت المصادر نفسها أن هناك توجها صوب تجديد العقد مع هذا اللاعب، خصوصا بعد العروض التي قدمها في الموسم الماضي، وأكد الصادق أنه يكن احتراما خاصا لمسيري وجمهور الفريق، مشيرا إلى أنه تلقى عرضين من فريقين بالقسم الأول غير أنه يفضل الاستمرار مع الفريق.

حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق