الرياضة

قطريون وجزائريون في تكريم براجع

“تيفو” عسكري في حفل الوداع  وهدايا تنهال على المحتفى به بين الشوطين

نجح محمد براجع في استقطاب أبطال رياضيين ومحترفين عالميين خلال حفل تكريمه أول أمس (السبت) بقاعة ابن ياسين في الرباط، والمنظمة من قبل مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين وجامعة كرة اليد.
وإضافة إلى حضور محترفين بارزين تألقوا في بطولات عالمية نظير عصام التاج ووسام حمام ودمير رادونجيس وطاهر لبان وجيرجي كيس وآخرون، أبى أبطال رياضيون مغاربة في مختلف الأنواع الرياضية إلى أن يشاركوا براجع احتفاءه، في مقدمتهم عزيز بودربالة ومصطفى لخصم ومولاي إبراهيم بوطيب وزهرة واعزيز وعبد الواحد الشمامي والعديد من نجوم ألعاب القوى الوطنية وباقي الرياضات.
وحرص جمهور كبير على تلبية الدعوة، إذ تجاوز عدده ألفي متفرج، فضلا عن حضور العديد من الجمعيات الرياضية ورؤساء الأندية الوطنية والمحبين وعائلات المحتفى به، إضافة إلى أنصار الجيش الملكي، إذ فضلت جمعية عشاق ومساندي الفريق العسكري أن تخلد حضورها بـ “بتيفو” للتعبير عن المكانة المتميزة التي يحظى بها براجع ودوره الكبير في تلميع صورة كرة اليد الوطنية والدولية.
وانفرد حفل التكريم بحضور مسؤولين قطريين وجزائريين، للمساهمة في إنجاحه ورد الجميل للمحتفى به، الذي قضى سنوات عديدة في قطر توج خلالها بعدة ألقاب وكؤوس.
وانهالت على براجع العديد من التذكارات والهدايا بين جولتي المباراة سواء من مسؤولين مغاربة أو من ممثلي الجمعيات الرياضية. كما أهدته الجمعية الوطنية للصحافة الرياضية تذكارا، عربونا وتقديرا لعطاءات براجع طيلة مسيرته الرياضية وحسن خلقه.
ورغم أن براجع اعتزل اللعب منذ موسمين، إلا أنه لم يفقد مقوماته الفنية والبدنية، إذ أبان مستوى جيدا في المباراة التكريمية سواء مع المنتخب الوطني المشكل من لاعبين شباب، أو مع نجوم باقي العالم، الذي انضم إلى تشكيلتهم في الجولة الثانية. وأمتع براجع الحضور بأهدافه الجيدة واختراقاته، قبل أن يغادر الملعب تحت تصفيقات الجمهور ومحبيه وأصدقائه.
وأثنى براجع على الجمهور وكل من ساهم في حفل تكريمه، كما نوه بالدور الذي لعبه الإعلام الوطني والأجنبي طيلة مسيرته الرياضية، الحافلة بالإنجازات.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق