الرياضة

المغرب التطواني يواجه هويلفا بسانية الرمل

حدد مسؤولو المغرب التطواني ثالث غشت المقبل موعدا لإجراء مباراة إعدادية أمام ريكرياتيفو هويلفا الاسباني بملعب سانية الرمل بتطوان، في إطار استعدادات الفريق لمنافسات البطولة الوطنية وكأس العرش. كما برمج الفريق مباراة إعدادية ثانية أمام نهضة بركان يوم سابع غشت المقبل بالملعب نفسه، في الوقت الذي ستكون فيه المباراة الأولى في إطار الاستعدادات أمام أجاكس طنجة، أحد أندية الهواة، والتي جرت برمجتها خلال الأسبوع الجاري. وحسب مصادر مطلعة فإنه سيتم تأجيل المعسكر الإعدادي الذي سيدخله الفريق باسبانيا إلى ما بعد شهر رمضان، بعد الاتفاق بين أعضاء المكتب المسير والطاقم التقني.
وأضافت المصادر ذاتها أن الفريق توصل بكافة المعلومات المتعلقة بالدوري الدولي الذي سيشارك فيه باسبانيا وقبول المشاركة لكنه أجل سفره.
ومن جهة أخرى، ومن أجل ضمان تكوين جيد لكافة الممارسين بمختلف الفئات الصغرى للفريق، انطلقت أول أمس (السبت) دورة تكوينية لصالح صغار المغرب التطواني بمركز التكوين بالملاليين.  وتشمل الدورة التكوينية دروسا تطبيقية تحت إشراف إطارين  تقنيين متخصصين بمدرسة نادي فالنسيا الإسباني.
وحضر فعاليات هذه الدورة كل من رئيس الفريق عبد المالك أبرون و الإطار الوطني عبد الله الأنطاكي المعروف ب «مالقا» الذي يشرف على الفئات الصغرى بنادي مالقا، إضافة إلى بعض المسؤوليين عن مؤسسة الثقافات الثلاث.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق