اذاعة وتلفزيون

“قصة الناس” في حلة رمضانية على “ميدي 1 تي في”

نهاد بنعكيدة تتناول مواضيع اجتماعية تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل

سيكتسي برنامج “قصة الناس” من إعداد وتقديم نهاد بنعكيدة على “ميدي 1 تي في” حلة رمضانية، إذ ستتماشى فقراته مع أجواء الشهر الفضيل من حيث اختيار موضوع كل حلقة.
وسيبث البرنامج، الذي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في نسخة رمضانية، وذلك ضمن الشبكة البرامجية التي أعدتها القناة لمشاهديها خلال رمضان المقبل.
وسيواصل البرنامج تناول مواضيع جديدة في إطار سعيه إلى فتح النقاش حول كثير من القضايا التي تهم المجتمع والتي من بين ما تم التطرق إليه في حلقات سابقة “النساء المعنفات” و”الزوجة الثانية” و”زوجة الأب” و”المراهقة الصعبة” و”قصتي مع الانتقام” و”عائلتي سبب طلاقي” و”عائدون من ليبيا” و”أعيش ترحالا دائما” و”حفل تحول إلى كابوس”.
و”قصة الناس” من البرامج الحوارية ذات الطابع الاجتماعي على “ميدي 1 تي في”، والذي في كل حلقة منه تنقل نهاد بنعكيدة المشاهدين ليعيشوا قصص رجال ونساء مليئة بدروس وتجارب الحياة، والتي من خلالها يرمي إلى تقاسم قيم المجتمع وتبادل الأفكار والتجارب.
وجاء تقديم نهاد بنعكيدة ل»قصة الناس» بعد تجربتها الطويلة في مجال البرامج ذات الطابع الاجتماعي في المجال السمعي البصري، كذلك تجارب سابقة في الحقل الإذاعي، إذ قدمت كثيرا من البرامج، التي لقيت من خلالها استحسان المستمعين واستطاعت من خلالها تحقيق انتشار واسع على غرار كثير من الوجوه الإعلامية المعروفة.
وتجمع نهاد بنعكيدة بين العمل الصحافي، إذ عملت مراسلة لعدد من الجرائد والمجلات العربية، والكتابة، التي أصدرت في إطارها عدة أعمال من بينها «أنطولوجيا الزجل المغربي».
وإلى جانب نهاد بنعكيدة تطل في كل حلقة من البرنامج ناهد رشاد، المدربة الخبيرة في التحفيز والقيادة والإعداد الذهني لمرافقتها من أجل تقديم رأيها باعتبارها خبيرة بشأن شهادات وقصص ضيوف الحلقات، كما تقدم النصائح الضرورية لكل حالة.
ويذكر أن «قصة الناس» سيبث خلال الفترة المسائية، إلى جانب عدد من البرامج الأخرى منها البرنامج الوثائقي «المحتالون» والبرنامج الوثائقي «حياتهم»، الذي يدعو المشاهدين في كل حلقة إلى اكتشاف ظروف عيش كثير من الأسر المغربية.
وفي إطار البرامج الرمضانية على قناة «ميدي 1 تي في» فسيلتقي المشاهدون مع برامج جديدة ذات تصور جديد وتتلاءم وأجواء الشهر المبارك، كما ستجمع بين الترفيه والمتعة والفائدة.
وسيكون برنامج «ساعة قبل لفطور» من البرامج التي سيطل من خلالها عدة ضيوف، منهم أحد العلماء سيقدم نصائح وتوجيهات للصائمين، سواء تتعلق بشهر رمضان أو أمور دينية أخرى، كما ستتخلله فقرات لاستقاء عدة آراء عبر ربورتاجات ينجزها طاقم البرنامج.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق