حوادث

تلميذ يلقى حتفه غرقا بقناة مائية بأزيلال

لقي تلميذ يتابع دراسته بالمستوى السادس ابتدائي حتفه غرقا بالقناة المائية ببني اعياط بإقليم أزيلال الخميس الماضي، حين حاول شرب جرعة الماء لإرواء عطشه جراء الحرارة المفرطة التي ضربت المنطقة أخيرا.
و أفادت مصادر مطلعة، أن الضحية يدعى (ع.أ) يتابع دراسته بفرعية آيت إملول، أنهى أخيرا امتحانات السنة السادسة ابتدائي بالمجموعة  المدرسية آيت إيحيى ببني اعياط ، وعرج على بيت خالته بتنفردة لأخذ قسط من الراحة، لكن القدر المحتوم شاء أن يلفظ أنفاسه بالقناة المائية .وبعد أن علمت السلطات بالخبر، بادر أفراد الوقاية المدنية مدعومين بالعديد من شباب المنطقة إلى عملية البحث عن جثة الضحية التي ابتلعتها المياه الجارفة، أمام استغراب المواطنين، الذين طالبوا بحماية فلذات أكبادهم من خطر القناة وتوفير الماء الصالح للشرب لهم دون تعريض أبنائهم للموت أثناء محاولتهم جلبه.
وأضافت مصادر متطابقة، أن البحث عن الجثة ظل مستمرا يوما بكامله إلى حدود  صباح الخميس الماضي، ليتم العثور عليها وبعدها نقلا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل التشريح ومعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.
وبعد القيام بكل الإجراءات الإدارية والقانونية، تم نقل جثمان الطفل في أجواء حزينة إلى منزل والديه على متن سيارة إسعاف تابعة لجمعية بني عياط للتنمية .

سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض