fbpx
الرياضة

الوداد يواجه نهضة الزمامرة والفتح

أصبحي يغادر المعسكر وبنعاشور والهجهوج يلتحقان بالتداريب

قالت مصادر مطلعة إن عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد الرياضي، برمج مباراتين إعداديتين أمام نهضة الزمامرة والفتح الرياضي، الأولى الثلاثاء المقبل والثانية الخميس المقبل. وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولين من نهضة الزمامرة زاروا معسكر الفريق بالغولف الملكي بالجديدة وعرضوا إجراء مباراة إعدادية، في الوقت الذي سيتم فيه تقديم طلب إلى مسؤولي الفتح لبرمجة المباراة الثانية الخميس المقبل. وغادر اللاعب أنس أصبحي معسكر الوداد بالجديدة للخضوع لفحوصات الرنين المغناطيسي بالبيضاء، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية.
وكان الطاقم الطبي للفريق منح أصبحي راحة لثلاثة أيام بعد الآلام التي عاناها نتيجة الإصابة التي تعرض لها في فترة سابقة. وغاب طالب عن الحصة التدريبية لصباح أمس (الجمعة) لحضوره الاجتماع الذي عقده المدربون مع أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول البرمجة. ومن المقرر أن يكون طالب حضر الحصة التدريبية لمساء أمس (الجمعة) بعد أن كلف مساعده يوسف فرتوت بقيادة الحصة الصباحية لأمس (الجمعة).
ومن المقرر أن يلتحق كل من رضا الهجهوج وبدر الدين بنعاشور، صباح بعد غد (الاثنين)، بباقي اللاعبين بالجديدة بعد عودتهم غدا (السبت) من تركيا، حيث فازوا بالميدالية الذهبية رفقة منتخب أقل من عشرين سنة في الألعاب المتوسطية.
أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق