الرياضة

شباب المحمدية يعجز عن مقاومة إغراءات نجمه “أسبريا”

اللاعب تلقى عرضا من نادي الإمارات والفريق لا يرتبط معه بأي عقد

تلقى عادل حفاري، الملقب ب”أسبريا”، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين بشاب المحمدية، عرضا من نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم. واعترف مسؤول في شباب المحمدية بأن الفريق يعجز عن مقاومة الإغراءات المقدمة لحفاري، سيما أنه لا يرتبط به بأي عقد. وأضاف المسؤول نفسه أن شباب المحمدية يجد نفسه مضطرا لترك الاختيار للاعب، وأنه لا يعترض على أي قرار سيتخذه، بما أنه غير متربط بعقد، ولأنه مدعو إلى تحسين ظروفه الاجتماعية.
وأضاف المسؤول أن شباب المحمدية يفضل لو انتقل اللاعب إلى فريق مغربي حتى يطور مؤهلاته أكثر ويبقى قريبا من أسرته، لكنه في الوقت نفسه يتفهم ضرورة أن يحسن اللاعب ظروفه الاجتماعية.
ويلعب “أسبريا”، البالغ من العمر 20 سنة، في مركز الجناح الأيسر، ويمتاز بتقنياته ومراوغاته، التي جعلت المدافع الودادي السابق هشام اللويسي يعتبره من أحسن اللاعبين الموهوبين الذين شاهدهم، كما تأسف لممارسته في بطولة الهواة، وذلك حينما تابعه في مباراة إعدادية أمام الرشاد البرنوصي.
وإذا غادر “أسبريا” شباب المحمدية، فإنه سينضاف إلى عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين غادروا الفريق في السنوات الماضية، دون مقابل، في مقدمتهم مروان سعدان (الفتح الرياضي) ولطفي أوبيلا (الجيش الملكي).
على صعيد آخر، أوقف شباب المحمدية تداريبه بعد مشاكل استمرار البطولة والتحاق المدرب رضوان الحيمر بيوسفية برشيد، فيما يطالب اللاعبون بمستحقات مالية، والفريق بالدعم من سلطان المدينة وفعالياتها للتخفيف من أزمته.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق