أسواق

“موروكو مول” يطلق “مفاجآت الصيف”

أعدت مجموعة “أكسال”، مالكة المركز التجاري “موروكو مول” برنامجا خاصا بالدورة الثانية لتظاهرة “مفاجآت الصيف” (سومر سوربرايز) لهذه السنة، ويتضمن العديد من الأنشطة والتخفيضات، من أجل جلب المزيد من الزبناء، ويهم الفترة الممتدة ما بين يوليوز و 20 غشت المقبل، إذ ستعلن مختلف المحلات والماركات العالمية تخفيضات يمكن أن تصل إلى 70 في المائة، كما حددت المجموعة برنامجا خاصا بشهر رمضان ، يهم تنظيم موائد فطور وأنشطة ترفيهية في عدد من الأروقة بالمركز.  وتنظم المحلات الموجودة بالمركز التجاري تخفيضات موسمية طيلة السنة من أجل جلب زبائن وتصريف بضائعها.  وتعرف فترات التخفيضات إقبالا هاما على المحلات التي تعلن عن تخفيضات، خاصة تلك التي تسوق منتوجات تحمل علامات تجارية عالمية. وأصبح المركز قبلة للعديد من الأفارقة الذين يفضلون المجيء إلى المغرب والتسوق من المركز، بدل السفر إلى أوربا. كما دخل المركز في علاقات شراكة مع منظمي حفلات من أجل إدماجه ضمن عروضها. كما يقبل عدد من الأجانب من جنسيات مختلفة على المركز، لكن ما يزال الأجانب لا يمثلون سوى 7 في المائة من العدد الإجمالي لزواره.

تسويق  “غالاكسي طاب 3” بداية يوليوز

أعلنت المجموعة الكورية “سامسونغ إلكترونيكس” عن بداية تسويق لوحاتها الرقمية “غالاكسي طاب 3” في ثلاثة أصناف 7 و 8 و 10.1 بوس. وأكد مسؤولو الشركة أن هذه المنتوجات الجديدة ستطرح في الأسواق العالمية، ومنها السوق المغربي، بين نهاية الشهر الجارية وبداية الشهر المقبل.
وتتميز اللوحات الجديدة بعدد من الإضافات، خاصة ما يتعلق بالجودة العالية للشاشة، كما تمت تقوية قدرتها على تحميل الوثائق والصور وأشرطة الفيديو، كما أصبح الولوج إلى هذه الوثائق أسرع، وتتوفر على حيز أكبر للتخزين. وأفاد مصنعو هذه المنتوجات أن اللوحات التي سيشرع في تسويقها لا تتضمن سوى الويفي، الذي يعتبر الوسيلة الوحيدة للربط بشبكة الأنترنيت ولا تتوفر على رقاقة ”3G”. ويرتقب أن يعرض”غالاكسي طاب 3″ من صنف 7 بوس بسعر يناهز 199 دولارا، في حين يصل سعر صنف 8 بوس إلى 299 دولارا، وينتظر أن يسوق “غالاكسي طاب 3” صنف 10.1 بوس بسعر يصل إلى حوالي 390 دولارا.
عبد الواحد كنفاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق