الرياضة

المحليون يختتمون تحضيراتهم بمواجهة الفتح

يخوضون معسكرا ثانيا الاثنين وحصتان بسوسة استعدادا لمباراة تونس

يختتم المنتخب الوطني الشطر الأول من استعداداته للمباراة التي يحل فيها ضيفا على نظيره التونسي في سادس يوليوز المقبل بسوسة، لحساب ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2013.
ويخوض المنتخب الوطني عصر اليوم (الجمعة) مباراة إعدادية أمام الفتح الرياضي بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا. وينتظر أن يشرك فيها الطاوسي جميع اللاعبين بغرض الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، قبل الحسم في لائحة 20 لاعبا، المعتمدة من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وسيجد الناخب الوطني نفسه مضطرا لإسقاط اسمين من اللائحة، التي ضمت 24 لاعبا، للشروع في الاستعدادات لمباراة نسور قرطاج منذ الاثنين الماضي.
وكان حمزة بورزوق، مهاجم الرجاء الرياضي، غادر معسكر المنتخب الوطني، لعدم شفائه من الإصابة، شأنه شأن نور الدين جبيرة، مدافع الفتح الرياضي، الذي انضم إلى لائحة الغائبين.
ويعود المنتخب الوطني إلى معسكر الصخيرات الاثنين المقبل، إذ ينتظر أن يخوض أربع حصص تدريبية قبل التوجه إلى تونس الأربعاء المقبل.
وعلم «الصباح الرياضي»، أن رشيد الطاوسي سيكتفي بحصتين تدريبيتين فقط في سوسة، إذ يخصص الأولى في اليوم الموالي لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية، والثانية للتركيز على نظام اللعب الذي يعتمده في المباراة، قبل العودة إلى طنجة للشروع في التحضير لمباراة الإياب.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق