الرياضة

هيلالي تحطم رقم 1500 بتركيا

منحت سهام هيلالي ثالث ميدالية ذهبية للرياضة المغربية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مرسين التركية إلى بعد غد (الأحد)، بفوزها بسباق 1500 متر ضمن مسابقة ألعاب القوى.
وحققت سهام هيلالي رقما جديدا لسباق 1500 متر، بعد أن قطعت مسافته في أربع دقائق وأربع ثوان وستة أجزاء من المائة، لترفع رصيد المغرب من الميداليات إلى 12 ميدالية منها ثلاث ذهبيات وفضيتان وسبع نحاسيات، في الوقت الذي فشل مواطنها عزيز أوهادي من الصعود إلى منصة التتويج في سباق 200 متر واكتفى بالرتبة الخامسة بعد قطعه مسافته في 20 ثانية و81 جزءا من المائة. وتمكن المصارع حمزة فتاح من إحراز فضية وزن أقل من 60 كيلوغراما، أول أمس (الأربعاء)، بعد انهزامه في المباراة النهائية أمام التركي إيران باكر بالنقاط 20 مقابل 15، فيما اكتفت الملاكمة المغربية بنحاسيتين في وزن أقل من 91 كيلوغراما عن طريق محمد عرجاوي، وفي وزن أقل من 52 كيلوغراما بواسطة عبد العالي دراع، علما أن الملاكمة المغربية تشارك بلاعبي الجيش الملكي فقط.
وحل المنتخب المغربي في الرتبة 12 برصيد 12 ميدالية، علما أن ألعاب القوى افتتحت مشاركتها أول أمس (الأربعاء)، وحصلت على ذهبية واحدة.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض