الرياضة

وضـعـيـة الـمـنـتـخـب مـؤلـمـة

كارسيلا الدولي المغربي قال إنه يتأسف لعدم استدعاء لاعبين متميزين

أكد الدولي المغربي مهدي كارسيلا، الذي يلعب في أنجي مخشكالا الروسي، أن وضعية المنتخب الوطني الحالية مؤلمة ومخيبة للآمال، مبرزا أن من أهم أسبابها عدم استدعاء عدد من المحترفين الذين تألقوا في فرقهم، لكنهم حرموا من حمل قميص المنتخب. وأوضح كارسيلا في حوار مع موقع «المرصد برو»، أنه لم يتلق أي عرض من فرق أخرى، مبرزا أنه يعلم أن فرقا فرنسية مهتمة به، لكن الاتصالات ستكون مع وكيل أعماله. وعن أهدافه رفقة أنجي، قال كارسيلا إنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق، وإنه يسعى إلى ضمان مكانته في عصبة الأبطال الأوربية الموسم المقبل. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تقيم وضعية المنتخب الوطني بعد الخروج من إقصائيات كأس العالم 2014؟
وضعية المنتخب الحالية مؤلمة ومخيبة للآمال. لم يستطع بلوغ نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل مرة أخرى. لا أريد الحديث أكثر عن المنتخب، لأن الوضع أصبح صعبا.

ما سبب ذلك في اعتقادك؟
أعتقد أن لاعبين متميزين لم يتم استدعاؤهم إلى المنتخب، كان بإمكانهم منح الإضافة المرجوة إليه في مثل هذه المنافسات المهمة.

لماذا لم يتم استدعاؤهم في نظرك؟
لا أعرف السبب، لكنهم حرموا من حمل قميص المنتخب لأسباب غير مفهومة ومازالت لا تعرف.

هل ندمت على اختيارك اللعب للمنتخب؟
لا لم أندم أبدا، لأن اختياري حمل قميص المنتخب كان نابعا من القلب، وباقتناع.

هل تلقيت فعلا عروضا من فرق في دوريات أوربية كبيرة مثل فرنسا؟
لا لم أتلق أي عروض. إنها مجرد إشاعات. مازلت لاعبا لأنجي الروسي. أما بخصوص الفرق الفرنسية، علمت أن أندية تريد ضمي، لكن أي اتصالات ستكون مع وكيل أعمالي وليس معي.

لم تتلق أيضا عرضا من أندرلخت البلجيكي؟
لا لم أتلق أي عرض من بلجيكا، ولا أعتقد أنني سأنتقل إلى هناك في القريب العاجل، لأنني مرتاح في أنجي. الأوضاع هنا تسير على ما يرام.

كيف تقيم موسمك مع أنجي؟
لعبنا جيدا في الموسم الماضي، وقدمت كل ما لدي. حققنا نتائج جيدة في الدوري الأوربي، ونطمح إلى الأفضل الموسم المقبل. هدفنا الأبرز ضمان مشاركة في عصبة الأبطال الأوربية الموسم المقبل.

ترجمة: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق