الرياضة

لارغيت مطالب بتشكيل منتخبات لعصبة الغرب

طلبت عصبة الغرب لكرة القدم من ناصر لارغيت، رئيس اللجنة التقنية بالعصبة، بإعداد ووضع تصور وبرنامج خاص بالفئات الصغرى الخاص بالموسم الرياضي المقبل.
ودعت العصبة لارغيت في اجتماع عقدته الاثنين الماضي بالرباط إلى تكوين منتخبات خاصة بالعصبة لأقل من 17 سنة و19 سنة و23 سنة والنسوي، وذلك في أفق التحضير للموسم الرياضي المقبل، إذ من المنتظر أن تعتمد الجامعة بطولة وطنية خاصة بالعصب. واتفق أعضاء المكتب المديري للعصبة على ضرورة مدها من قبل جميع الأندية المنضوية تحت لوائها بملفاتها القانونية قبل 15 غشت المقبل، مع عقد جموعها العامة بحضور ممثل العصبة، على أن تبعث لها رسالة بهذا الشأن الأسبوع الجاري، وقبل انعقاد اجتماع العصبة والمقرر أن يكون الاثنين المقبل.
واستمع المكتب المديري في الاجتماع المذكور إلى تقرير قدمه جمال السنوسي رئيس لجنة التسويق والتواصل، وصادق عليه بعد أن عدل فيه بعض النقط التي لم يوافق عليها الأعضاء في الاجتماع الماضي، إضافة إلى استماعها لرئيس لجنة التحكيم عبد الله الكوزي الذي قدم بدوره تقريرا مفصلا عن الامتحان الذي اجتازه حكام العصبة نهاية الأسبوع الماضي، واشرف عليه محمد الكزاز وحميد باعمراني.
وطالب المكتب المديري للعصبة من يوسف بوعبيد، رئيس لجنة البرمجة التنسيق مع باقي اللجان لوضع البرنامج السنوي الخاص ببطولة الموسم المقبل في جميع الفئات العمرية.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق