الرياضة

4500 درهم تحجز أونداما بمطار محمد الخامس

وكيل يعرض باها على مسؤولي الوداد وعطوشي يلتحق بمعسكر الجديدة

رفض أمن مطار محمد الخامس، عصر أول أمس (الأربعاء)، السماح للكونغولي فابريس أونداما، لاعب الوداد الرياضي، بمغادرته، إلا بعد إثبات أدائه مبلغ شيك لإحدى شركات الطيران.
وظل أونداما محتجزا بمطار محمد الخامس خمس ساعات، في انتظار قدوم أحد أصدقائه بإثبات أدائه مبلغ 4500 درهم ثمن تذكرة طائرة سبق له أن أداها قبل سفره إلى الكونغو، لقضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته. ومباشرة بعد مغادرته مطار محمد الخامس التحق أونداما بمعسكر الفريق بالغولف الملكي بالجديدة، استعدادا لبطولة الموسم الرياضي المقبل.
وكان أونداما سافر بعد انتهاء البطولة الوطنية إلى الكونغو، وطلب إذنا من المكتب المسير ل”الفريق الأحمر” بالتأخر في العودة بسبب مشاكل في الحصول على التذكرة.
من ناحية ثانية، طالب عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد، باستدعاء أمين عطوشي، لاعب الفريق للالتحاق بالمعسكر الإعدادي بالجديدة.
ومن المقرر أن يكون اللاعب التحق عصر أمس (الخميس) بالمعسكر بعد أن تسلم أمتعته الرياضية من مركب محمد بن جلون. وكان عطوشي قريبا من الانضمام إلى أولمبيك آسفي على سبيل الإعارة بعد أن رغب بادو الزاكي في ضمه.
ومن جهة أخرى، عرض أحد وكلاء اللاعبين الدولي السابق نبيل باها، على مسؤولي الوداد، للاستفادة من خدماته خلال بطولة الموسم الرياضي المقبل.
وسبق لباها حمل القميص الوطني في الكثير من المناسبات، كما لعب لعدد من الأندية الاسبانية (مالقا وفيرول) واليونانية (أيك أثينا) والفرنسية (كريتاي ومونبوليي) والبرتغالية (سبورتينغ براغا).

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق