fbpx
حوادث

سجين بالجديدة يتسبب في سجن والدته

أدانت المحكمة الابتدائية بالجديدة، أخيرا، امرأة بشهرين حبسا نافذا من أجل حيازة المخدرات ومحاولة تسريبها إلى مؤسسة سجنية. وكانت مصالح السجن المحلي، أوقفت المتهمة وهي أم معتقل محكوم على ذمة جناية السرقة الموصوفة، ضبطت أثناء زيارتها له، وبحوزتهما قطعة من مخدر الشيرا، كانت تنوي تسريبها إليه.
وقام المتهم بحركة أثارت انتباه المسؤولين والزوار، وتسبب في إحداث الفوضى والشغب بالمكان المخصص لاستقبال الزوار بباحة السجن المحلي بسيدي موسى، ما استدعى تدخل الحراس والسلطات الأمنية، لاحتواء الوضع عقب إشعارها من قبل إدارة المؤسسة السجنية.  
وأكدت مصادر من داخل السجن، أن المتهم المحكوم بسنة واحدة حبسا نافذا، كان يوجد إلى جانب والده وأخيه بباحة الاستراحة، ولما علم بالحكم على والدته بتهمة حيازة المخدرات، انتفض بعدما أحس بوخز الضمير وشرع في تكسير الكراسي وقلب الطاولات والتلفظ بكلام قبيح.
وكانت والدة المتهم ضبطت بداية الشهر الجاري متلبسة بحيازة قطعة من مخدر الشيرا. وعملت العناصر الأمنية بالسجن على إيقافها وتسليمها إلى الضابطة القضائية التي وضعتها تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتقديم بأمر من النيابة العامة.  

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى