fbpx
الرياضة

حدراف مستعد للبقاء بالجديدة بشروط

شاكو يبلغ مكتب الدفاع الجديدي تلقيه عرضا من الوداد

قال زكرياء حدراف، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، إنه مستعد لتجديد العقد مع الفريق، شريطة تحسين وضعيته المالية وصرف مستحقاته المعلقة.
 وأكد حدراف في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي” أنه يحب فريقه الذي تدرج فيه عبر كل فئاته، لكنه في حاجة إلى البحث عن آفاق جديدة لتطوير مستواه الفني والتقني والمالي. وأضاف أن عرض المكتب المسير (200 مليون سنتيم) لثلاثة مواسم بما فيها الموسم الماضي، لا يوازي عرض الجيش الملكي المقدر في 330 مليون سنتيم، دون الحديث عن منح المباريات والمردودية.
وكان حدراف الذي مازال مرتبطا بعقد مع الدفاع الحسني الجديدي إلى نهاية الموسم المقبل اجتمع بمسؤولي الجيش الملكي وعبروا عن استعدادهم لانتدابه شريطة موافقة الدفاع الحسني الجديدي.
 وعبر زكريا حدراف عن رغبته في تغيير الأجواء قائلا إن فريق الجيش الملكي يلعب على عدة مستويات، منها منافسات عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة الوطنية وكأس العرش.
وكانت مجموعة من الفرق الوطنية رغبت في انتداب زكرياء حدراف منها الرجاء والوداد وفريق من تونس.
من ناحية ثانية، علم ”الصباح الرياضي” أن لجنة من مكتب الدفاع الحسني الجديدي ناقشت اللاعب أحمد شاكو حول إمكانية تجديد عقده، لكن الأخير عبر عن رغبته في مغادرة الفريق، لقوة العرض المقدم إليه من جهة ولقرب انتهاء عقده مع الفريق الجديدي من جهة ثانية.
وأضافت المصادر نفسها أن اللجنة ذاتها اقتنعت بوجهة نظر اللاعب ودخلت في مفاوضات مع الوداد.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق