fbpx
الرياضة

لـسـقـاط فـي لائـحـة الـمـغـادريـن

اللائحة تضم العليوي والهيلالي وعروض إماراتية لأونداما ورشدي وعطوشي يقتربان من أولمبيك آسفي

حدد عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد الرياضي، لائحة اللاعبين الذين سيغيبون عن الفريق خلال المعسكر الإعدادي، بداية من اليوم (الثلاثاء)، بالجديدة، استعدادا للموسم المقبل.
وحسب مصادر مطلعة، فإن خالد السقاط يعتبر أبرز مغادري الفريق خلال الفترة الحالية، إضافة إلى جمال العليوي وبكر الهيلالي، مضيفة أنه تم تحديد الأربعاء المقبل موعدا لعقد اجتماعات مع هؤلاء اللاعبين من أجل إنهاء الارتباط بهم. وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم الاتفاق على إعارة عدد من لاعبي الفريق الأول أبرزهم علي رشدي وأمين عطوشي، المقرر انتقالهما إلى أولمبيك آسفي الذي تولى تدريبه بادو الزاكي.
وكان أعضاء من المكتب المسير للوداد اتفقوا مع الكونغولي ليس مويتيس على مغادرة الفريق مقابل توصل الفريق بمائة مليون سنتيم.
وستضم اللائحة 32 لاعبا، سيغيب منهم عند انطلاقة المعسكر نادر المياغري وسعيد فتاح ومحمد بنرابح، بسبب المناداة عليهم للمنتخب الوطني للمحليين، ويوسف رابح، الذي قرر وكيل الملك بمحكمة الرباط إيداعه السجن بسبب السياقة في حالة سكر، وتحديد الخميس المقبل موعدا لانطلاق محاكمته، في الوقت الذي سيرافق فيه الفريق كل من توفيق اجروتن، العائد من إعارة إلى النادي القنيطري، وجواد إيسن، الذي غاب عن الفريق طيلة الفترة الماضية، بسبب خلاف حول تجديد العقد.
وتوصلت إدارة الوداد بعرضين من ناديين إماراتيين للكونغولي فابريس أونداما للاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل، الأول على سبيل الإعارة والثاني بشكل نهائي.
ومن المقرر أن يعقد أونداما اجتماعا صباح اليوم (الثلاثاء) مع مسؤولين من المكتب المسير، قبل السفر إلى الجديدة للاتفاق على صيغة رحيله إلى الدوري الإماراتي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى