fbpx
الرياضة

الشماخ يتألق في “تويتر” بعد إخفاقه في الملاعب

صورة للاعب في حانة بلاس فيغاس تثير ردود أفعال مختلفة بالموقع

أظهرت صورة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الدولي المغربي مروان الشماخ إلى جانب الدولي الفرنسي سمير نصري، رفقة إحدى الفتيات في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية داخل إحدى الحانات الليلية. وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا خصوصا لدى الجماهير المغربية، التي قالت إن سبب غياب الشماخ عن الملاعب وتدني مستواه في السنوات الأخيرة، راجع إلى تأقلمه مع أجواء الاحتفالات الليلية في لندن، والتي نقلها إلى لاس فيغاس في عطلته الصيفية.
وفضل الدولي المغربي قضاء عطلته الصيفية رفقة عدد من نجوم العالم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والكولومبي راداميل فالكاو المنتقل حديثا إلى موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى الدولي الفرنسي سمير نصري، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.
وعلق الكثيرون على صورة الشماخ، واعتبروها «متناقضة»، في الوقت الذي «لم يعد للشماخ وجود في الملاعب الكروية، إذ غير وجهته إلى الصفحات الأولى من مجلات المشاهير في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية»، إذ علقت بعض الصحف الفرنسية على الصورة، بقولها إن «نصري والشماخ من هواة الاحتفالات الليلية، ما جعلهم يستمتعان بوقتهما في لاس فيغاس، على غرار رونالدو وفالكاو ونصري».
يذكر أن الشماخ لم يلعب مباراة رسمية منذ شهور، إذ أعير من أرسنال إلى ويست هام في يناير الماضي دون أن يثبت وجوده.
ومن المقرر أن يغادر الدولي المغربي أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى أحد الفرق الفرنسية، ومن أبرز الفرق التي تريد ضمه هي بوردو وليون وسانت إيتيان.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق