fbpx
الرياضة

اجتماع طارئ لمكتب “الكاك” بسبب التلاعب

أبو خديجة مستعد لإحضار مسجل قرص يشرح فيه مسؤول قنيطري طريقة استمالة لاعبي بني ملال

عقد النادي القنيطري اجتماعا طارئا أول أمس (الخميس) بالمهدية، لبحث تطورات اتهام الفريق القنيطري  ب”التلاعب” بنتيجة مباراته أمام رجاء بني ملال.
وكشفت مصادر حضرت الاجتماع، الذي حضره كذلك مسيرون ومنخرطون، أن أنس البوعناني، رئيس الفريق، جدد براءته أمام أعضاء المكتب المسير، مؤكدا أنه ليس هناك دليل يورطه.
ورفض البوعناني اقتراحا بتأجيل الجمع العام، الذي كان مقررا في 28 يونيو الجاري، الذي تقدم به بعض أعضاء المكتب المسير إلى حين إصدار حكم نهائي في شأن مصير النادي القنيطري، بداعي ليس هناك أي داع إلى تأجيله.
وحسب المصادر نفسها، فإن المجتمعين عبروا عن مساندتهم للبوعناني، متشبثين ببراءته من المتهمة المنسوبة إليه.
ويخيم الترقب والانتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق النهائي، الذي تباشره المحكمة الابتدائية ببني ملال، خاصة بعدما وضعت الأخيرة جميع المتهمين في ملف “التلاعب” بنتيجة مباراة رجاء بني ملال تحت المراقبة القضائية، ما يعني أن الملف سيترتب عنه عواقب وخيمة في حال ثبوت الإدانة.
واستمعت الشرطة القضائية لبني ملال، أول أمس (الخميس)، إلى رئيس النادي المكناسي عبد المجيد أبو خديجة حول موضوع القرص الذي أدلى به الفريق إلى وكيل الملك.
ويتضمن القرص حوارا مطولا لمسؤول بالنادي القنيطري مع وسيط استدرجه بأسئلة دفعته إلى شرح الطريقة التي اعتمدها الفريق القنيطري لاستمالة حارس مرمى رجاء بني ملال، وبعض اللاعبين الذين وضعوا تحت المراقبة القضائية بعد توجيه التهم إليهم من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، في انتظار اكتمال التحقيق التفصيلي مع المتهمين الثمانية بالتلاعب بنتيجة المباراة.
وأكد أبو خديجة خلال الاستماع إليه أنه مستعد لإحضار الشاهد الرئيسي الذي أنجز عملية التسجيل مع مسؤول بالنادي القنيطري، الذي كان أبدى استعداده لاستمالة بعض لاعبي النادي المكناسي خلال مباراة الفريقين المصيرية، بتقديمه مبلغا ماليا يفوق ما قدمه إلى لاعبي رجاء بني ملال.
وينتظر إرسال القرص إلى المختبر العلمي بالرباط للتأكد من صحة فحواه، سيما بعد تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي كان يناقش الثمن مع الوسيط.
واستمعت الشرطة القضائية في محضر تكميلي إلى رئيس رجاء بني ملال عبد الرفيع كرومي، بعد أن طالب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفتح تحقيق في فحوى القرص الذي أدلى به محامي النادي المكناسي.

عيسى الكامحي وسعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى