fbpx
الرياضة

المغرب التطواني سيكون أفضل مستقبلا

لاعب الفريق حسام الدين الصنهاجي قال إن العامري لا يخطئ في الانتدابات

قال حسام الدين الصنهاجي، لاعب المغرب التطواني لكرة القدم، إن فريقه قدم مباريات في المستوى في الموسم المنتهي، رغم العديد من الغيابات. وأكد الصنهاجي، في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أنه يطمح إلى نيل لقب الهداف بقميص المغرب التطواني، والفوز بلقب يهديه إلى الجمهور . وكشف اللاعب نيته في حمل القميص الوطني، مشيرا إلى أن أي لاعب يتمنى الدفاع عن ألوان منتخب بلاده. وتطرق اللاعب إلى محاور أخرى في الحوار التالي:

 بداية ما هو تقييمك لحصيلة المغرب التطواني في الموسم الماضي؟
 المغرب التطواني قدم مباريات في المستوى رغم العديد من الغيابات، بسبب الإصابات التي لحقت بعض اللاعبين الوازنين. حقق الفريق رتبة مشرفة، والكل يشهد بأنه قدم أداء رائعا في كل المباريات.

 وأنت هل كنت راضيا عن عطائك؟
جئت إلى الفريق متأخرا بعض الشيء، بسبب المشاكل التي كنت أعانيها مع الرجاء. قدمت عروضا لست راضيا عنها بنسبة مائة في المائة، لأنني أشعر بأني لم أسترجع مستواي كاملا. استطعت تسجيل عدة أهداف مع الفريق توجتني هدافا للمجموعة، ولكن هذا لا يمنع من أني أفكر في أن أكون موفقا الموسم المقبل، خصوصا أنني سأبدأ التحضير مع الفريق، وهو ما سيمنحني الفرصة لخوض المباريات الإعدادية التي ستساهم في تطوير لياقتي البدنية.

 ماذا عن عقدك مع الفريق؟
 يمتد لموسمين. انتهى الموسم الأول، ومازال أمامي موسم آخر أتمنى أن يكون أفضل من سابقه بكثير.

متى ستلتحق بتداريب الفريق استعدادا للموسم الجديد؟
بعد فترة راحة لمدة ثلاثة أسابيع، ستنطلق التداريب هذا الاثنين (يقصد اليوم). جميع مكونات الفريق عازمة على تحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل. أتمنى بحول الله أن يحقق الفريق الأهداف المتوخاة ويسعد جمهوره.

 كيف تتوقع مشاركة الفريق في دوريات خارج أرض الوطن؟
 مثل هذه المباريات تمنح الفريق فرصة للاحتكاك مع فرق أخرى، خصوصا أنها تلعب على أعلى مستوى. هذه الدوريات ستمنحنا الحافز القوي للانطلاق بشكل جيد في البطولة الوطنية للتوقيع على مسار جيد مع البداية.

 ماذا عن الانتدابات الجديدة التي قام بها الفريق؟
 المدرب عزيز العامري هو من له صلاحية الاختيار. عندما يجلب العامري لاعبا فهو يعرفه حق المعرفة، ويعرف جيدا ما يريده منه، ودائما يختار اللاعبين المناسبين لخطته.

 ما هي أبرز طموحاتك رفقة الفريق التطواني؟
 أتمنى الفوز بلقب هداف البطولة، وحمل قميص المنتخب الوطني.

 هل مازالت تراودك فكرة اللعب للمنتخب الوطني؟
 كل لاعب مغربي، سواء كان يمارس في البطولة الوطنية، أو محترفا ويحمل الجنسية المغربية، يشرفه الدفاع عن ألوان المنتخب. سأكون سعيدا إن تمت المناداة علي، فهذا شرف كبير.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى