fbpx
الرياضة

المحليون يشرعون في التحضير لتونس

الطاوسي برمج سبع حصص تدريبية وينهي المعسكر بمباراة إعدادية أمام الفتح

يشرع المنتخب الوطني اليوم (الاثنين) في التحضير للمباراة التي تجمعه بنظيره التونسي بسوسة في سادس يوليوز المقبل، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2013. ومن المقرر أن يكون المنتخب الوطني دخل أمس (الأحد) معسكرا تدريبيا بالصخيرات، على أن يخوض تداريبه بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، بداية من اليوم (الاثنين) إلى غاية الجمعة المقبل.
وبرمج رشيد الطاوسي، الناخب الوطني سبع حصص تدريبية بالمعمورة، قبل مواجهة الفتح الرياضي في مباراة إعدادية الجمعة المقبل، إذ يستهل المنتخب استعداداته بحصتين تدريبيتين اليوم (الاثنين)، تليها حصتان غدا (الثلاثاء)، ثم حصتين مماثلتان بعد غد (الأربعاء)، فحصة أخيرة صباح الخميس المقبل.
ويتضمن البرنامج تمارين بدنية وتكتيكية، بغرض رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين، خاصة أن أغلبهم توقفوا عن التداريب منذ نهاية الموسم الكروي، والبحث عن عنصر الانسجام في ما بينهم، فضلا عن تمارين تكتيكية لاستيعاب نظام اللعب الذي سيعتمده المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي.
وعلم ”الصباح الرياضي”، أن حمزة بورزوق ويوسف قديوي سيكتفيان بتمارين خاصة، تمهيدا لعودتهما إلى التداريب بشكل تدريجي، بعد إصابتيهما، كما سيخضعان لبرنامج طبي من قبل عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني.
وكان الطاوسي استدعى 24 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي ومباراة تونس.

لائحة اللاعبين
نادر المياغري وأنس الزنيتي وطارق أوطاح وعبد اللطيف نصير وعادل كروشي ومحمد أبرهون وزهير فضال ومحمد أولحاج ويونس حمال ونور الدين جبيرة وصلاح الدين السعيدي ومحمد برابح وسعد عبد الفتاح ونصير ميموني وعبد الصمد المباركي ومحمد علي بامعمر وصلاح الدين عقال وعبد الإله الحافظي ومراد باتنا وزكرياء حدراف وحسام الدين الصنهاجي وعبد السلام بنجلون وحمزة بورزوق ويوسف قديوي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى