fbpx
الرياضة

تغييرات شاملة في الطاقم التقني للوداد

المفاوضات مستمرة مع فرتوت واجتماع لفسخ عقد هوبري

قالت مصادر مطلعة إن الطاقم التقني للوداد الرياضي سيشهد تغييرات شاملة، تهم الإعداد البدني الذي سيتكلف به سعيد الحموني، وتدريب حراس المرمى الذي سيتكلف به عبد اللطيف حجوي، الموجود الآن رفقة المنتخب المتوسطي بتركيا، مضيفة أن منصب طبيب الفريق سيتم التداول بشأنه خلال الاجتماع الذي سيعقد مع عبد الرزاق هيفتي. وأوضحت المصادر ذاتها أن اجتماعا سيعقده عبد الرحيم طالب، المدرب الجديد للفريق، مع أعضاء الطاقم التقني قبل السفر إلى الجديدة للدخول في معسكر إعدادي سيستمر 15 يوما وسيضم 30 لاعبا.
وكشفت المصادر أن المفاوضات مازالت مستمرة بين أعضاء من المكتب المسير للوداد ويوسف فرتوت، من أجل تحمل مسؤولية المدرب المساعد.
وأضافت ”سيتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن اسم المدرب المساعد في حال فشلت المفاوضات مع فرتوت، رغم أن الأخير لم يبد أي اعتراض حول الأمور المالية”.
وكان الوداد تعاقد صباح أول أمس (الثلاثاء) مع الإطار الوطني عبد الرحيم طالب خلفا لبادو الزاكي، الذي انفصل بالتراضي عن الفريق.
ومن المقرر، حسب المصادر ذاتها، أن يتكون الطاقم التقني من يوسف فرتوت مساعدا للمدرب، وسعيد الحموني معدا بدنيا مكان عبد الرزاق العمراني، وعبد اللطيف حجوي مدربا لحراس المرمى مكان ناصر بوعزة.
ومن جهة أخرى، من المقرر أن يكون أعضاء من المكتب المسير للوداد عقدوا مساء أمس (الأربعاء) اجتماعا مع ربيع هوبري للاتفاق على صيغة لفسخ العقد الذي يربط الجانبين.
وكان هوبري التحق بالوداد خلال الانتقالات الشتوية قادما من نادي الخليج الإماراتي في صفقة انتقال حر.

 أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق