fbpx
الرياضة

الخروبي يخلف وعده للرجاء وينتقل إلى إيطاليا

عصبة الصحراء تحتفي بالفريق في كلميم في مباراة استعراضية للتعريف بمنشآت الإقليم

أخلف الدولي الأولمبي السابق ياسين الخروبي، وعده لمسؤولي الرجاء الرياضي، ولم يحضر إلى مركب الوازيس كما كان متوقعا، موقعا لفريق إسكولي الإيطالي من القسم الثاني. وتلقى خروبي، حارس مرمى المنتخب الأولمبي، دعوة من مدرب الرجاء امحمد فاخر، للحضور إلى المغرب من أجل توقيع العقد، قبل أن يحول وجهته صوب إيطاليا للتوقيع لأسكولي.
وفي موضوع آخر، تحتفي عصبة الصحراء، ومحبو الرجاء بكلميم، بعد غد (السبت)، بالفريق الفائز ببطولة الموسم الجاري، في حفل تحضره فعاليات من الإقليم، ولاعبون دوليون سابقون، سيتوجهون اليوم (الخميس)، إلى كلميم، مرفوقين بوفد إعلامي من أجل المشاركة في مباراة استعراضية بالقاعة المغطاة تجمعهم بفريق للفنانين.
ويمثل الرجاء في هذا الحفل من اللاعبين الحاليين ياسين الصالحي، حسب خالد علي، أحد الفعاليات الجمعوية بالمدينة، وصديق الرجاويين، الذي تابع جميع مباريات الفريق هذا الموسم، بملعب محمد الخامس.
وأكد خالد علي، أن الإقليم يعج بالجماهير الرجاوية، واستغل فرصة زيارة الوفد لكلميم للاحتفاء بالفريق، مؤكدا في اتصال هاتفي مع”الصباح الرياضي”، أنه بغض النظر عن الاحتفاء بالبطل الحالي، فإن الوفد الإعلامي والرياضي والفني، سيقف على مدى تطور البنية التحتية الرياضية في الإقليم، وقال” كلميم شهدت قفزة نوعية على مستوى البنيات الرياضية، وما ينقصه الآن هو التكوين، لمواكبة هذا التطور، وإعطاء الفرصة لأبناء المنطقة لإبراز مواهبهم في مختلف الرياضات، وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه، من خلال إبرام شراكات مع فعاليات رياضية وطنية ودولية”.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى