fbpx
ملف الصباح

عصابة تبون تحتجز الجزائر … خطيئة النشأة الأولى

ينطبق المثل المغربي القائل “بوسني ولا نبكي”، على علاقة نظام العسكر الجزائري بالمملكة، إذ كلما مد المغرب يده للجارة الشرقية، من أجل طي الخلافات والسير قدما لتذليل إكراهات التنمية، التي تعيق تقدم بلدان شمال إفريقيا، تخرج السلطة الجزائرية وتطالب المغرب باعتذار. وأصبح نظام العسكر يعيشأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة تتمة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى