fbpx
الرياضة

بنعطية: سألعب في روما الموسم المقبل

الدولي المغربي قال إنه فضل الفريق على فرق أخرى ستلعب عصبة الأبطال

قال الدولي المغربي مهدي بنعطية، إنه سيلعب مع روما الإيطالي الموسم المقبل، بعدما وصل مسؤولوه إلى اتفاق مع أودينيزي، مبرزا أنه سعيد باللعب بجوار دي روسي وتوتي.  وعن سبب اختياره روما، أكد بنعطية في حوار مع «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أنه فضل روما على فرق أخرى أرادت ضمه وستلعب عصبة الأبطال الأوربية، لأنه يحب روما ويريد اللعب فيه. وأضاف بنعطية أنه حزين في الوقت نفسه بترك أودينيزي الذي حضنه لسنوات ومكنه من التطور، إذ يعتبر فريقا رائعا بإدارة محترفة تعتني بشكل جيد بلاعبيها، على حد قوله. وفي ما يلي نص الحوار:

هل فعلا ستوقع مع روما في الأيام المقبلة؟
الاتفاق بين روما وأودينيزي وصل إلى نهايته، وأعتقد أنني سألعب في روما الموسم المقبل. فضلت روما على فرق أوربية أخرى أرادت ضمي، لأنني أحب هذا الفريق وأريد حمل قميصه.

من هي هذه الفرق؟
هناك فرق إيطالية، لا أريد أن أكشف عن اسمها، لكن المهم هو أنني على اتفاق مبدئي مع روما لكي ألعب معه الموسم المقبل.

روما لن يلعب عصبة الأبطال الأوربية الموسم المقبل وأنت قلت إنك تريد فريقا ينافس على كأس أوربية؟
نعم روما لم يتأهل إلى عصبة الأبطال الأوربية، لكنه فريق قوي ويملك من المؤهلات ما يخول له اللعب على الرتب الأولى في الدوري الإيطالي. يعرف الجميع تاريخ هذا الفريق، وسأكون سعيدا بالتوقيع له. غريب أن أرفض عروضا أخرى من فرق ستكون حاضرة في عصبة الأبطال الأوربية الموسم المقبل، لكنني أحب روما وأريد اللعب في هذا الفريق.

ترك أودينيزي لن يكون سهلا بالنسبة إليك؟
نعم، صعب أن أترك فريقا ظل بجانبي طيلة هذه المدة وساعدني كثيرا لأتطور. أودينيزي فريق جيد والإدارة تتعامل مع اللاعبين بطريقة احترافية، لدرجة أن الطبيب يزورك في منزلك ولو في وقت متأخر من الليل، ليطمئن على حالتك إذا كنت مصابا أو مريضا. كنت على وشك الانتقال إلى باريس سان جيرمان قبل موسمين، لكن رئيس الفريق رفض وبقيت في أودينيزي.

ستلعب رفقة النجم الإيطالي فرانسيسكو توتي ما شعورك؟
سيكون ذلك رائعا. توتي لاعب جيد وارتبط اسمه بروما، وجميل أن ألعب بجانبه. في روما أحب كثيرا دي روسي، أيضا فيدال لاعب جوفنتوس.

هل تحب أن تكون في دفاع بثلاثة لاعبين أو أربعة؟
لعبت دائما في خط دفاع مكون من أربعة لاعبين، في أودينيزي لعبنا كثيرا بخط دفاع بثلاثة لاعبين ومكننا ذلك من تحصين دفاعنا بشكل جيد.

يقولون إنك مدافع تلعب بقوة زائدة في الملعب ما تعليقك؟
ألعب بالطريقة التي أعتبرها جيدة، لكي أقدم كل ما لدي للفريق الذي أحمل ألوانه. لم يسبق لي أن طردت رغم أنني ألعب بقوة في بعض المباريات. أي مدافع معرض للإنذارات لأنه يتلقى الهجومات واحدا بعد الآخر، ويجب أن يكون حذرا.

ترجمة: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق