fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يفاوض روسلي لخلافة المريني

الفريق حل طاقمه التقني وجمعية عشاق الفريق تعترض

أعلن المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم، أول أمس (الخميس)، إنهاء تعاقده مع المدرب محمد يوسف لمريني وحل الطاقم التقني.
وقال أنور دبيرى تلمساني، الناطق الرسمي باسم الفريق، إن المكتب المسير اتخذ قرارا بفسخ عقد لمريني، بعدما تعذر عليه التوصل إلى اتفاق بالتراضي.
وكشف ادبيرى، في تصريح ل «الصباح الرياضي»، أن أعضاء من المكتب عقدوا اجتماعا مع المدرب مساء الأربعاء الماضي للبحث عن صيغة توافقية لإنهاء العلاقة بينهما، غير أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق، ما دفع المسيرين إلى فسخ العقد من جانب واحد.
وأصدر مكتب أولمبيك آسفي بلاغا قال فيه»في غياب التوصل إلى اتفاق للانفصال بالتراضي، قرر المكتب المسير لأولمبيك آسفي فسخ العقد الذي يربط النادي بالمدرب يوسف المريني من جانب واحد، و إنهاء مهمته على رأس الإدارة التقنية للفريق».
وكشف البلاغ أن «المكتب المسير لأولمبيك آسفي قرر إنهاء التعاقد مع المدرب المساعد والمعد البدني للفريق، إضافة إلى إنهاء مهام مدرب الحراس والمنسق الرياضي للفريق الأول”.
وعلم “الصباح الرياضي” أن السويسري شارل روسلي أبرز مرشح لخلافة المريني.
ووفق المصادر نفسها فإن بعض المسيرين يعارضون تعيين روسلي، خصوصا بعدما تخلى عن وداد فاس في ظرف عصيب.
من ناحية ثانية، أصدرت جمعية عشاق أولمبيك آسفي بلاغا اعتبرت فيه أن لمريني لم يخل بأي بند من بنود العقد المبرم بين الطرفين منذ ستة أشهر، وأن إقالته لاحت في الأفق منذ اجتماعه بأعضاء من مكتب الفرع، وصفتهم بالصقور.
وأضاف البلاغ “بناء على هذا المنعطف الخطير نعلن للرأي العام المحلي وكل الغيورين على أولمبيك آسفي استنكارنا لهذه الإقالة الملغومة، ومساندتنا اللامشروطة للمدرب يوسف المريني، إذ نعتبر هذا الإبعاد القصري عرقلة حقيقية للتغيير الذي تنشده الجماهير، واستعداد الجمعية لخوض كافة الأشكال النضالية دفاعا عن كرامة النادي”.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق