fbpx
الرياضة

سماسرة يتربصون بلاعبي أمل الفرق الوطنية

وعدوهم بعقود احترافية في قطر وفرنسا وأمل الرجاء والوداد والجيش أكثر استهدافا

عاين «الصباح الرياضي» وجود عدد من السماسرة في بعض الأماكن الخاصة رفقة بعض لاعبي فرق أمل البطولة الوطنية، لإقناعهم بمغادرة البلد نحو الدوري القطري للمحترفين وبعض الفرق الفرنسية التي تلعب في القسم الثاني.
ويستهدف هؤلاء السماسرة لاعبي الرجاء والوداد والجيش، رغم أن فرقهم وقعت معهم عقودا في المواسم المقبلة، لحمايتهم من بعض السماسرة الذين يجدون الفرصة كلما انتهى الموسم الكروي، لإغرائهم وإقناعهم بالسفر إلى قطر وبعض دول الخليج، بالإضافة إلى بعض الفرق الفرنسية التي تلعب في القسم الثاني.
وأكد مصدر مطلع أن حركة السماسرة تنشط في هذه الفترة مع اقتراب فتح فترة الانتقالات الصيفية بالمغرب بداية يوليوز المقبل، إذ يأتون من بعض الدول المجاورة، بما فيها بعض الدول الأوربية للوقوف على مستوى اللاعبين الذين لا يتجاوز سنهم 18 أو 19 سنة.
وينشط هؤلاء السماسرة في بعض مقاهي كورنيش عين الذئاب والمعاريف بالدار البيضاء، إذ سبق لبعضهم أن حضر بعض الحصص التدريبية للفرق المذكورة قبل نهاية الموسم الكروي.
ويستغل بعض السماسرة الثغرات الموجودة في عقود اللاعبين، لتهجيرهم إلى فرق خليجية، تكون مستعدة لاستقبالهم دون شروط، لتوقع رفقتهم على عقود احترافية، غالبا ما تكون الأولى للاعبي الأمل.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق