fbpx
الرياضة

الفتح يبدأ دور المجموعتين بمواجهة البنزرتي في 19 يوليوز

حسمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» في توقيت مباريات الفتح الرياضي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تأهله إلى دور المجموعتين على حساب الجيش الملكي في الديربي المغاربي الذي انتهى بأربعة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين.
وكان الفتح الرياضي وقع في المجموعة الثانية التي اعتبرت الأقوى، إذ تضم فرق مازيمبي الكونغولي والبنزرتي التونسي ووفاق سطيف الجزائري. ونشر «كاف» جدول مباريات الفتح الرياضي على موقعه الرسمي، إذ سيبدأ الفريق الرباطي المنافسات الإفريقية على أرضية ملعبه الأمير مولاي عبد الله في 19 أو20 أو 21 يوليوز المقبل أمام البنزرتي التونسي، الذي سبق ولعب أمام الرجاء الرياضي في كأس الأندية العربية.
وسيرحل الفتح في ثاني مباريات له إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في 2 أو 3 أو 4 غشت المقبل، على أن يلعب مباراته الثالثة بالرباط أمام وفاق سطيف في 16 أو 17 أو 18 من الشهر نفسه.
وسيكون على الفتح الرياضي اللعب خارج أرضية ملعبه في الجولتين الرابعة والخامسة، الأولى أمام وفاق سطيف بالجزائر بين 30 أو 31 غشت المقبل أو فاتح شتنبر المقبل، والثانية في تونس أمام البنزرتي في13 أو 14 أو 15 شتنبر المقبل.
وسيلعب الفريق الرباطي آخر مبارياته في كأس الكونفدرالية الإفريقية في 20 أو 21 أو 22 شتنبر بمولاي عبد الله أمام مازيمبي الكونغولي.
يذكر أن المجموعة الأولى ضمت فرق سان جورج الإثيوبي والملعب المالي ورينجرز النيجيري والنجم الساحل التونسي.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى