fbpx
الرياضة

نصف نهائي كأس العرش للريكبي غدا

معسكر إعدادي للمنتخب لبطولة إفريقيا والامتحانات تغير برمجة مباريات الشباب

برمجت الجامعة الملكية المغربية للريكبي، غدا (الأحد) مباراتي نصف نهائي كأس العرش الخاصة بالركبي 15، بمدينتي البيضاء ووجدة بين المولودية والاتحاد في ديربي الشرق والفتح الرياضي أمام وداد قلعة السراغنة، على أن تجرى مباريات نصف النهائي الخاصة بالشباب اليوم (السبت) بفاس بين المولودية الوجدية ووداد قلعة السراغنة من جهة وأركمان الناظور والأولمبي البيضاوي (الكوك) من جهة أخرى. وحددت الجامعة يوم سابع يوليوز المقبل موعدا للمبارتين النهائيتين بمراكش، بعد قرار المكتب الجامعي خلال اجتماعه الأخير بالبيضاء.
وجاءت برمجة مباراتي الشباب اليوم (السبت) بسبب رغبة المكتب الجامعة في منح الفرصة للاعبين للراحة غدا (الأحد) قبل اجراء الامتحانات بعد غد (الاثنين)، خصوصا أنه كان من المقرر أن تجرى المباراتان في رفع ستار مباريات الكبار غدا (الأحد). ومن جهة أخرى، دخل المنتخب الوطني للريكبي معسكرا إعداديا بمراكش منذ عاشر يونيو الجاري وإلى غاية 21 منه، استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار نهاية يونيو الجاري.
وسيجري المنتخب الوطني ثلاث مباريات بالبطولة الإفريقية للصعود إلى المجموعة الثانية بالقارة السمراء، تحت قيادة الفرنسي ألان غيار ويوسف الصريدي، أهمها أمام منتخب البلد المضيف.
وستسافر بعثة المنتخب الوطني، التي أجرت عددا من المباريات الإعدادية بملعب سيدي يوسف بنعلي بمراكش، يوم 22 يونيو الجاري.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق