fbpx
الرياضة

مــويــتــيــس يــغــادر الــوداد

وكيل يعرض التونسي الهيشري على الفريق الأحمر

وافق مسؤولو الوداد الرياضي، على  مغادرة المهاجم الكونغولي ليس مويتيس، الفريق بعد الاجتماع الذي عقدوه عصر الثلاثاء الماضي بمركب محمد بن جلون.
وحسب مصادر مطلعة فإن أحد أعضاء المكتب المسير للفريق اجتمع بمويتيس بناء على طلبه من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة برحيله عن الوداد، مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه بالاتفاق بين الجانبين. وكان مويتيس غاب عن تداريب الوداد قبل مباراة المغرب التطواني لحساب الدورة قبل الأخيرة من البطولة الوطنية، ما دفع إدارة الفريق إلى إعداد تقرير ورفعه إلى الجامعة. على صعيد آخر، عرض وكيل لاعبين على مسؤولي الوداد التوقيع للدولي التونسي وليد الهيشري، لاعب الترجي، الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية يونيو الجاري.
وفاز الهيشري، الذي لعب للمنتخب التونسي منذ بداية 2011، مع الترجي بالبطولة المحلية لثلاثة مواسم وكأس تونس مرة واحدة.
وينافس الوداد في الفوز بصفقة الهيشري الزمالك المصري، الذي عرض عليه اللعب لصفوفه موسما واحدا خلال مشاركة الفريق المصري في عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان الهيشري، أكد مساء أول أمس (الأربعاء)، في تدخل له في إذاعة شمس التونسية، أنه تلقى عرضين من ناديين كبيرين مغربيين ومن الزمالك المصري.
وأضاف «توصلت بعدد من العروض أبرزها من المغرب، إذ عبر ناديا الوداد والرجاء عن رغبتهما في الاستفادة من خدماتي إضافة إلى أندية من مصر، وسأعلن عن وجهتي المقبلة في الأيام القليلة المقبلة».
وفي السياق ذاته، وحسب مصادر مطلعة فإن الدولي التونسي، البالغ من العمر 27 سنة، طلب الحضور إلى المغرب من أجل التفاوض حول صفقة انتقاله إلى الوداد، مضيفة أنه سيتم الاستجابة إلى طلبه بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب يرغب في تغيير الأجواء، خصوصا أنه قضى أكثر من سبعة مواسم متتالية مع الترجي التونسي، فاز خلالها بكل الألقاب بداية من الدوري المحلي وانتهاء بعصبة الأبطال الإفريقية.
ومن المقرر، حسب المصادر ذاتها، أن يتم اتخاذ قرار بخصوص ضم الهيشري من قبل الوداد بداية الأسبوع المقبل بعد إنهاء مشكل المدرب الذي سيخلف بادو الزاكي في تدريب الفريق.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق