fbpx
الرياضة

مانشستر يونايتد يريد ضم فابريغاس وألكانتارا

الفريق الإنجليزي في طريقه للتعاقد مع غاراي نجم بنفيكا

ذكر تقرير إخباري أن ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عازم على دفع 18 مليون أورو مقابل ضم تياغو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة الإسباني، كما يفكر في الحصول على خدمات زميله سيسك فابريغاس.
وأشارت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية إلى أن مويس تعجبه طريقة لعب ألكانتارا، وكان يرغب في الحصول على خدماته خلال تدريبه لفريق إيفرتون، بينما بات عازما الآن على ضمه إلى الفريق. ومن المعروف أن ألكانتارا (22 عاما)، جدد تعاقده مع برشلونة منذ عامين، وكانت قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده 90 مليون أورو، يمكن أن تنخفض إلى 18 مليون في حالة عدم مشاركة اللاعب مع الفريق لعدد محدد من المباريات وهو ما حدث بالفعل.
ومن ناحية أخرى قالت «ديلي ميرور» إن مويس يفكر أيضا في ضم سيسك فابريغاس من برشلونة، سيما وأنه لاعب لديه خبرة في الدوري الإنجليزي نظرا للعبه في صفوف أرسنال الإنجليزي لمدة ثمانية مواسم.
ومن المعروف أن فابريغاس أكد مؤخرا أنه يرغب في تحقيق الانتصارات مع ناديه الحالي برشلونة، الذي رحل عنه وهو في ال16 من عمره ثم عاد إليه مجددا في 2011.
من جانب آخر، أكدت صحيفة «ريكورد» البرتغالية اقتراب مدافع بنفيكا إزيكيل غاراي من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.
وعنونت الصحيفة «غاراي يقترب من يونايتد»، مبرزة أنه تم التوصل لاتفاق شفهي بين الناديين حول انتقال اللاعب، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون أورو.
وكان اللاعب المنضم حاليا لصفوف المنتخب الأرجنتيني، محط أنظار الفريق الإنجليزي خلال الموسم الماضي.
وأصبح غاراي أحد الوجوه الأساسية في دفاع بنفيكا منذ وصوله إلى الفريق قادما من ريال مدريد صيف 2011 مقابل 6 ملايين أورو.
وخاض خلال العامين الماضيين 87 مباراة رسمية بقيمص النادي البرتغالي.
وبموجب هذه الصفقة، احتفظ ريال مدريد (الذي يبدي أيضا رغبة في استعادة اللاعب)، بحق الحصول على 50في المائة من قيمة انتقاله لفريق آخر، بحسب الصحافة البرتغالية.
وأثار رحيل اللاعب عن صفوف بنفيكا التكهنات حول المرشحين لخلافته، والذين يأتي على رأسهم ليساندرو لوبيز، لاعب أرسنال الأرجنتيني.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق