fbpx
الرياضة

“هاتريك” يرفع أسهم النصيري

الصحافة تهلل بأداء اللاعب المغربي وقيمته التسويقية تصل 40 مليارا

خطف يوسف النصيري، الدولي المغربي والمحترف بإشبيلية الإسباني، الأنظار إليه في مباراة فريقه أمام قاديس أول أمس (السبت)، لحساب الدورة 20 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز (الليغا).
وأشادت الصحافة الإسبانية بأداء اللاعب المغربي، وهو يحرز «هاتريك» للمرة الثانية هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي «الليغا» ب12 هدفا، متقدما على منافسيه ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريم بنزيمة، فضلا عن تسجيله أربعة أهداف في عصبة الأبطال الأوربية.
ورفع الدولي المغربي رصيده إلى 34 هدفا منذ احترافه في الليغا، بعدما أحرز خمسة أهداف مع مالقا و13 مع ليغانيس و16 هدفا مع إشبيلية، ليصبح الرابع في تاريخ أفضل المهاجمين المغاربة تهديفا في الدوري الإسباني، بعد كل من العربي بن مبارك مع أتليتيكو مدريد (58 هدفا) ويوسف العربي (43 هدفا) مع غرناطة، فيما حل مصطفى حجي ثالثا، بإحراز 40 هدفا في إسبانيا.
وأكدت شبكة «أوبتا» المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن الدولي المغربي يواصل تألقه مباراة بعد أخرى، مشيرة إلى أنه أحرز تسعة أهداف من 13 تسديدة مؤطرة فقط، ما يترجم فعاليته وقوته الهجومية، التي ينفرد بها منذ انضمامه إلى إشبيلية.
وتلقى النصيري الإشادة من مدربه جولين لوبيتيغي في الندوة الصحافية، عندما أكد أنه سعيد لأجله هذه المرة، بعدما انفرد بصدارة الهدافين «لا يسعني إلا أن أكون سعيدا وممتنا لما قدمه في هذه المباراة ولفريقنا».
وارتفعت أسهم النصيري بعد تسجيل «هاتريك» أمام قاديس، إذ تتوقع تقارير إعلامية إمكانية أن يرفع ويست هام الإنجليزي من قيمة العرض إلى 40 مليون أورو، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، خصوصا بعدما رفض إشبيلية العرض السابق المحدد في 30 مليون أورو.
عيسى الكامحي ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى