fbpx
الرياضة

الوداد الأغنى في البطولة

«ترانسفير ماركيت» حدد قيمته في 17.78 مليون أورو والرجاء ثانيا

وضع الموقع العالمي لسوق الانتقالات “ترانسفير ماركيت” الوداد الرياضي في مقدمة الأندية المغربية من حيث القيمة التسويقية، وحددها في 17.78 مليون أورو.
وحل الرجاء في الرتبة الثانية بقيمة 13.80 مليون أورو، في ما جاء نهضة بركان في الرتبة الثالثة بـ 11.08 مليون أورو.
وكشف الموقع أن بعض الأندية المغربية التي عاشت مشاكل في الموسم الماضي، حلت في مراكز متقدمة، وخص بالذكر اتحاد طنجة، الذي حل في الرتبة الرابعة بقيمة بلغت 10.53 ملايين أورو، فيما حل حسنية أكادير خامسا ب 8.80 ملايين أورو، إضافة إلى أولمبيك خريبكة الذي فقد مكانه بالقسم الأول، وجاء في الرتبة الثامنة بـ 8.03 ملايين أورو.
ووضع التقرير الفتح الرياضي صاحب الرتبة الرابعة في البطولة سادسا، من حيث القيمة التسويقية، برصيد مالي بلغ 8.35 ملايين أورو، يليه أولمبيك آسفي في الرتبة السابعة، بقيمة 8.25 ملايين أورو، في الوقت الذي حل الدفاع الحسني الجديدي في الرتبة التاسعة بـ 8 ملايين أورو، ويوسفية برشيد في الرتبة العاشرة بـ 7.25 ملاييين أورو.
وحل المولودية الوجدية والمغرب التطواني في الرتبتين 11 و12 على التوالي، بعد أن أنهيا الموسم بقيمة بلغت بالنسبة إلى الأول 7.30 ملايين، وبالنسبة إلى الثاني 6.90 ملايين، ثم جاء بعدهما سريع وادي في الرتبة 13، والجيش الملكي في الرتبة 14 بقيمة مالية بلغت 5.63 ملايين.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى