fbpx
اذاعة وتلفزيون

“لالة العروسة” يتحدى كورونا

البرنامج يستعد لموسم جديد ويضع الخطوط العريضة للعودة إلى التلفزيون

دخلت الشركة المكلفة بإنتاج برنامج “لالة العروسة” لصالح القناة “الاولى” مرحلة التحضير لموسم جديد من البرنامج الذي يعد من أكثر البرامج مشاهدة.
وعلمت “الصباح” ان فريق العمل شرع في وضع الخطوط العريضة للبرنامج، رغم أزمة كوفيد 19، والتي بعثرت أوراق الكثير من البرامج التلفزيونية، وحالت دون عودة بعضها إلى الجمهور.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الشركة المنتجة للبرنامج، ومباشرة بعد حصولها على الموافقة من السلطات، ستقيم حفل زفاف المتوجين في النسخة السابقة، ليتم عرضه بداية الموسم المقبل.
وكشفت المصادر ذاتها بعض تفاصيل الاستعداد للموسم المقبل، مؤكدة أنه شرع فريق العمل، في البحث عن الاسم الذي سيقدم فقرات البرامج، قبل أن تضيف أن هناك مفاوضات مع بعض الوجوه، إلا انه لم يتقرر، إلى حدود اليوم، اختيار الاسم الذي سيشرف على التقديم.
وبالنسبة إلى الكاستينغ الخاص لاختيار الازواج في الموسم المقبل، فإنه من المتوقع أن تنطلق هذه المرحلة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علما أن الوضعية الوبائية ستحدد طريقة اختيار المشاركين.
ويتوقع أن يعود البرنامج إلى جمهوره، بأفكار جديدة، وذلك من أجل اعطائه نفسا جديدا، علما أن فريق العمل سيشرف على تغيير بعض تفاصيل ديكور استوديو التصوير.
وفي سياق متصل، فقد تقرر تأجيل إقامة حفل زفاف الكوبل الفائز بالدورة السابقة، إلى أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها، على أن يقام الحفل وفق العادات والتقاليد المغربية بحضور بعض أفراد عائلة الكوبل المتوج وأيضا الأزواج المشاركين في نسخة 2020.
وحققت الدورة السابقة من البرنامج، نسب مشاهدة مهمة، إذ تربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة، إذ تابع البرايم الأخير، أكثر من 10 ملايين مشاهد، رغم انسحاب صفاء حبيركو، وتعويضها بالممثل كمال الكاظيمي.

يشار إلى أن الممثلة المغربية صفاء حبيركو، قالت إنها لن تكون ضمن فريق عمل الموسم الجديد من برنامج “لالة العروسة”. وأوضحت حبيركو أنها اعتذرت عن تقديم النسخة المقبلة من البرنامج، بعد ثلاثة مواسم ناجحة حققت فيها حبيركو أعلى نسب مشاهدة، بسبب رغبتها في رعاية توأمها، وأيضا لانشغالها في التحضر لمشروع ستطل من خلاله على جمهورها في المغرب والوطن العربي.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى