fbpx
اذاعة وتلفزيون

الدوزي يقصي سلمى رشيد

“بيبليك برود” أشرفت على “ليام الزينة” واضطرت إلى تصوير الكليب داخل استوديو

علمت “الصباح”، أن المغنية المغربية سلمى رشيد كانت مرشحة لتقديم “ليام الزينة”، التي طرحها عبد الحفيظ الدوزي قبل أيام، بمشاركة عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأوضحت المصادر أن الاختيار وقع في نهاية المطاف على الدوزي لتقديم الأغنية، علما أن المغنية المغربية منال بنشليخة، كانت أيضا مرشحة لتقديم العمل، الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة عند طرحه على موقع “يوتوب”.

وأشرفت شركة “بيبليك برود”، والتي تنتج برنامج “لالة العروسة” لصالح “الأولى”، على جل تفاصيل العمل لصالح شركة للمشروبات الغازية، منها بينها كلمات الأغنية والتوزيع وأيضا الإخراج، إذ ضم فريق العمل قادر الدوزي الذي تكلف بكتابة الأغنية، وأشرف على التسجيل رشيد محمد علي، وعاد الإخراج لعبد الرفيع العبديوي، علما أن اللحن من توقيع مجموعة بابيلون.

وصور فيديو كليب الاغنية، التي تبعث على الامل، في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، داخل استوديو، نظرا للظروف التي يمر منها المغرب بسبب انتشار الفيروس.

ويتوقع أن تطرح شركة المشروبات الغازية ذاتها، نسخا أخرى من العمل، إذ ستطرح على موقع “يوتوب” النسخة الجزائرية وأيضا المصرية، بالاعتماد على لجن أغنية “يا زينة” التي تعود لمجموعة “بابيلون” الجزائرية.

ويتوقع أن تصور النسخة المصرية والجزائرية، أيضا على طريقة فيديو كليب، وبمشاركة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار محاولة شركة المشروبات الغازية، بعث الأمل، في ظل أزمة كورونا التي قلبت موازين العالم. يشار إلى أن الدوزي شارك مقطعا من الأغنية عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك” و”إنستغرام”، وأرفقه بتعليق جاء فيه “ليام الزينة راها بين يدينا… حبابي اليكم كليب ليام الزينة… أتمنى لكم فرجة ممتعة ويوم سعيد”.

واحتلت الأغنية ذاتها، رتبا متقدمة في “الطوندونس” المغربي، علما أنها حازت الرتبة الأولى، خلال الساعات الأولى من طرحها على “يوتوب”، كما أن الفيديو كليب عرف مشاركة بعض المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بطه إيسو، وسلوى انلوف، وأحلام الزعيمي ومريم أصواب، وربيع الصقلي.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى