fbpx
الرياضة

الصحف المصرية تقرب الكرتي من الزمالك

12 لاعبا يغيبون عن معسكر الوداد بمراكش لأسباب مختلفة

وافق وليد الكرتي، لاعب الوداد، على الانتقال إلى الزمالك، في فترة الانتقالات الحالية، حسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الزمالك تقدم بعرض رسمي للوداد، للاستفادة من لاعب وسط ميدان خلال المرحلة المقبلة، وهو العرض الذي تلقاه الكرتي بصدر رحب، في انتظار توصل الفريقين إلى اتفاق حول الأمور المالية.
ولم تستبعد المصادر نفسها أن يقحم محمد أوناجم في الصفقة، مبرزا أن إمكانية إعارته للوداد لموسم واحد واردة، خصوصا أنه بات خارج حسابات مدرب الزمالك.
وتراجع مستوى الكرتي بشكل لافت في صفوف الوداد خلال الفترة الأخيرة، وطالبت جماهير الوداد بتسريحه، والاستفادة ماديا من صفقته، قبل نهاية عقده الموسم المقبل.
وفي موضوع آخر، استقر فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للوداد، على إقامة المعسكر التدريبي بمراكش، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
وتوجه الفريق أول أمس (الثلاثاء)، إلى مراكش بمجموعة ناقصة، لأسباب مختلفة، يتقدمها عبد اللطيف نوصير وهيثم البهجة وأيوب المودن والكنغولي كازادي كاسانغو الذين وضعهم الفريق في لائحة المغادرين.
كما غاب عن بعثة الوداد الإيفواري الشيخ كومارا بسبب الإصابة، والتنزاني سايمون مسوفا لانشغاله مع منتخب بلاده في التصفيات القارية، ويحيى جبران و بديع أووك ووليد الكرتي وأيوب الكعبي وأشرف داري بسبب التزامهم رفقة المنتخب الوطني المحلي، ومؤيد اللافي، لالتحاقه بالمنتخب الليبي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى