fbpx
الرياضة

“كورونا” يضرب الجيش مجددا

الفريق يعير عشيق للزمامرة وينزل عمريوي للأمل
أثبتت التحاليل التي خضع لها لاعبو الجيش الملكي وجود حالة إيجابية للاعب من الفريق الأول، ما استدعى وضعه في الحجر الصحي.
وعلمت «الصباح»، أن الطاقم الطبي للجيش الملكي قرر إجراء مسحة ثانية للاعب آخر، بعد أن شك في إصابته بفيروس «كورونا»، إذ استبعد من الحصة الإعدادية الأولى التي خاضها الفريق، أمس (الجمعة)، إلى جانب مجاهد، الذي تأكدت إصابته.
واستأنف الفريق العسكري استعداداته ، أمس (الجمعة)، في غياب اللاعب المصاب بفيروس «كورونا»، إلى جانب الكامروني جوزيف كيدي غنادو وبوبكار تونغارا، المقرر أن يلتحقا بالتداريب الاثنين المقبل.
وقرر الفريق العسكري إلحاق ياسين عمريوي بفريق الأمل، بعد أن اعترض اللاعب على فسخ العقد بالتراضي، سيما أنه طالب بتوصله بجميع مستحقاته.
وتوصل الفريق إلى اتفاق نهائي مع الكونغولي يانيك بانغالا، لاعب فيتا كلوب، من أجل توقيع عقد يمتد لثلاثة مواسم، علما أنه شارك ضمن منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني، في المباراة الإعدادية المنتهية بينهما بالتعادل بهدف لمثله.
ويتفاوض مسؤولو الجيش الملكي مع نهضة الزمامرة، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن إعارة أسامة عشيق، في الوقت الذي دخل في مفاوضات ثانية مع اللاعب محمد الدغمي، لإعارته إلى فريق آخر الموسم الجاري، ومنحه فرصة تطوير إمكانياته.
وألحق عبد الرحيم طالب، مدرب الفريق، اللاعب محسن عبا بالفريق الأول، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، وكذلك رفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، في الوقت الذي قرر إخضاع جاد أصواب لاختبار بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، قبل توقيع العقد الرسمي.
صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى