fbpx
الرياضة

برشيد يستأنف التداريب

استأنف يوسفية برشيد تداريبه اليومية بملحق الملعب البلدي ببرشيد، الأربعاء الماضي، استعدادا للموسم الجديد من البطولة، بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة دامت عشرة أيام.
وأشرف على الحصة التدريبية المدرب عبد الرحيم النجار، ومدرب الحراس مصطفى ملين، والمعد البدني المخلوفي الصغير، الذي ناب عن عزيز كحيوش، الذي يتماثل للشفاء بعد إصابته بنزلة برد خلال الأيام الماضية.
وواصل يوسفية برشيد انتداب لاعبين، إذ تعاقد مع الإيفواري كاسي ماتياس لموسم واحد، اللاعب السابق لأولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة، بغية تعزيز الدفاع الذي صنف الأضعف بعد تلقيه 44 هدفا في الموسم الماضي.
واهتدى اليوسفية إلى الحفاظ على كريم هاشمي معارا للموسم الثاني تواليا من الدفاع الحسني الجديدي، لتعزيز الخط الأمامي، علما أنه سجل الموسم الماضي هدفين أمام الرجاء الرياضي والجيش الملكي.
وأصبح كاسي ماتياس اللاعب الإفريقي الوحيد في تركيبة اليوسفية، بعد فسخ عقدي الكونغولي لوفومبو هيريتيي، والإيفواري طوبيو كوليبالي.
وبلغت تعاقدات يوسفية برشيد سبعة، ويتعلق الأمر بأسامة الشعيبي وحمزة حوسيني وعزيز النخلي وعبد الواحد حستي وعتيق شهاب وعماد الرقيوي وكاسي ماتياس، مع تمديد بقاء كريم الهاشمي معارا لموسم إضافي.
عبد العزيز خمال (برشيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى